• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك

الاتحاد النسائي يطلق منصة إلكترونية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» أطلق الاتحاد النسائي منصة إلكترونية احتفاء بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس الحالي.

وقالت نورة أحمد خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام في تصريح لها بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية إن هذه المنصة الإلكترونية جاءت بهدف فتح قنوات تواصل مع المجتمع وإشراكهم في تطوير الخدمات المجتمعية التي تساعد في تمكين المرأة وتعزيز الخدمات المقدمة لها. وذكرت نورة السويدي أن توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» هي توفير كافة الإمكانيات لحث الجهات المجتمعية على المشاركة في الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي أطلقت عليه سموها هذا العام «المرأة والابتكار» وإنجاح هذا الاحتفال بتقديم كل ما يدعم المرأة الإماراتية ويمكنها من تطوير قدراتها وتفعيل مخزونها الإبداعي في كل ما يفيد مجتمعها. وأوضحت أن المنصة الإلكترونية تضم عدة أقسام أبرزها قسم لتوجيه المشاركين في المنصة كلمة شكر وتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» على دعمها ومساندتها لمسيرة تمكين المرأة وجعلها مبدعة في كل مجال.كما يضم القسم الثاني من المنصة الإلكترونية عرض الاستراتيجية الوطنية للابتكار للتعريف بملامح الاستراتيجية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الابتكار والإبداع.

وأشارت مديرة الاتحاد النسائي إلى أنه سيتم من خلال المنصة الإلكترونية عرض نماذج رائدة من المبتكرات والمشاركة بها، وكذلك عرض الفعاليات التي تنظمها المؤسسات المتعددة بالدولة احتفاء بيوم المرأة الإماراتية.

وأشادت بمبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في هذا المجال، وحثت جميع المؤسسات المجتمعية على المشاركة الفعالة في هذا الاحتفال الكبير بيوم المرأة الإماراتية وبالمنصة الإلكترونية التي وجهت سمو الشيخة فاطمة بإطلاقها ليكون يوم ابتكار حقيقي للمرأة وإفساح المجال لها لإبراز جهدها ومخزونها الإبداعي الكبير.

وأعربت عن أملها بتعاون الجميع بالتفاعل مع هذا الحدث الهام والمشاركة في المنصة الإلكترونية التي تبشر بنجاح فكرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بإطلاقها، وقد وصل عدد زوار المنصة في الأسبوع الأول من إطلاقها إلى أكثر من 26 ألف زائر.

ودعت في ختام تصريحها إلى تعاون الجميع في تعميم رابط المنصة الإلكترونية الذي وضعته إدارة تقنية المعلومات بالاتحاد النسائي «www.ewd.ae» والتفاعل مع الحدث واستخدام هاشتاق يوم المرأة الإماراتية «المرأة والابتكار»عبر بوابات التواصل الاجتماعي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض