• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

«المسعود للسيارات» تستقبل شهر رمضان بعروض تنافسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة «المسعود للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «نيسان» و«إنفينيتي» و«رينو» في أبوظبي والعين، عن مجموعة من أحدث العروض التنافسية خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت الشركة أمس في بيان «تشمل العروض الجديدة حسومات كبرى للعملاء الحاليين والجدد، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي تشمل خطط السداد المرنة».

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لـ «شركة المسعود للسيارات»: «تأتي عروض الشهر الفضيل لتثبت مجدداً التزامنا المطلق بتحقيق أعلى مستويات رضا وسعادة العملاء. ويسعدنا طرح مجموعة متكاملة من المزايا التنافسية والصفقات المميزة على جميع سيارات «نيسان»، و«إنفينيتي»، و«رينو»، والتي نعمل معها منذ ما يقارب 30 عاماً».

وتقدم الشركة العديد من العروض الفريدة من نوعها، حيث يستطيع العملاء شراء أي سيارة من سيارات نيسان بنسبة صفر في المئة، مع تمويل لمدة أربع سنوات، أو خصم مباشر بنفس القيمة على جميع فئات السيارات.

ويستطيع كل من يرغب بامتلاك سيارة «إنفينتي» سداد دفعات السيارة في العام المقبل، فضلاً عن التمتع بالعديد من المزايا الرائعة، على رأسها ضمان يصل إلى خمس سنوات لعدد غير محدود من الكيلومترات، وتأمين شامل لمدة سنة كاملة وعقد خدمات صيانة لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، بالإضافة إلى تقديم تخفيضات متميزة على أقساط سداد الدفعة الأولى وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات.

وسيتاح للعملاء الراغبين مستقبلاً في اقتناء أي من سيارات «رينو»، شرائها الآن وسداد الدفعات في العام المقبل، بالإضافة إلى باقة متميزة لخدمات الصيانة حتى 100,000 كيلومتر، وتأمين شامل لمدة سنة كاملة، فضلاً عن ضمان يصل إلى خمس سنوات لعدد غير محدود من الكليلومترات مع توفير خدمة المساعدة على الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا