• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

«غرفة أم القيوين» توقع مذكرة تفاهم مع «المستثمرين بالخارج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، مذكرة تفاهم مع مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج.

وقع المذكرة جمال سيف الجروان الأمين العام للمجلس، وعبدالله خميس السويدي المدير العام للغرفة، بحضور سعيد بن ناصر التلاي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، وخلفان أحمد مسفر نائب رئيس الغرفة، وعبد الرحمن عبد الرحيم الزرعوني، عضو مجلس إدارة الغرفة.

وعبّر سعيد بن ناصر التلاي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، عن تطلعات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا –عضو المجلس الأعلى – حاكم أم القيوين، حفظه الله، على أن نمضي قدماً في طريق تحقيق التميز الشامل في مستوى الأداء والخدمات، بما يلبي تطلعات سموه وتطلعات القيادة الحكيمة في تحقيق الريادة والتميز في جميع الميادين، محلياً وإقليمياً ودولياً، وصولاً إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021 بأن تصبح دولة الإمارات من أفضل دول العالم.

وعن فخره واعتزازه بالدور الذي يقوم به مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج بما ينعكس إيجاباً على سمعة الإمارات بوجه عام والمستثمرين الإماراتيين على وجه الخصوص.

من جهته، أعرب عبدالله خميس السويدي، المدير العام لغرفة أم القيوين عن سعادته بتوقيع المذكرة مع مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، مرحباً سعادته بالتعاون مع المجلس وإمكانية الاستفادة من دوره في تقديم التوصيات الفعالة لدعم قدرة الشركات على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة، وتعزيز سياسات وآليات حماية الاستثمارات الإماراتية في الخارج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا