• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انفجار أسطوانات غاز في سكن عمال بمزرعة بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

سعيد هلال (أم القيوين)

سعيد هلال (أم القيوين)

تمكنت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، من إخماد حريق اندلع في سكن عمال بإحدى المزارع بمنطقة كابر، نتيجة انفجار عدد من اسطوانات الغاز، مخزنة داخل السكن، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

وأفاد العقيد حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الثانية والنصف صباح أمس بوقوع انفجار بإحدى المزارع بمنطقة كابر، وعلى ضوء ذلك تحركت فرق الإطفاء والإنقاذ إلى الموقع، وتم إخلاء المزرعة من العمال وإخماد النيران.

وأشار إلى أن النيران اندلعت في السكن، الذي تبين أنه مؤجر لإحدى شركات المقاولات، وتم تخزين عدد كبير من اسطوانات الغاز بأحجام مختلفة فيه، دون موافقة الجهات المختصة بالإمارة، مشيراً إلى أن فرق الإطفاء أخمدت النيران، وقامت بتبريد الاسطوانات والتأكد من سلامة الموقع، وتم تسليمه للشرطة لاستكمال الإجراءات.

وطالب العقيد حسن بن صرم، أصحاب المنشآت الصناعية والتجارية، بضرورة توفير وسائل الوقاية والسلامة من الحرائق، وعدم تخزين الاسطوانات الغاز بشكل عشوائي في أماكن لا تتوفر فيها شروط السلامة والأمان، كما يجب مراجعة الجهات المختصة في الإمارة، للحصول على الموافقة في حال إجراء تعديل أو إضافات في المبنى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض