• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تكشف التفاصيل في مؤتمر صحفي

«دولية دبي» لكرة اليد تنطلق بـ 4 مباريات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، للعام الرابع على التوالي، مشاركة أربعة فرق أوروبية وأربعة من دبي، في النسخة الرابعة للبطولة التي تنطلق اليوم، وتستمر حتى 21 منه بصالة الشيخة هند الرياضية بمدرسة الراية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مجلس دبي الرياضي أمس بحضور ناصر أمان آل رحمة، الأمين العام المساعد ود.عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق بالمجلس، وتحدث في المؤتمر الصحفي أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة ونبيل عاشور الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة اليد.

وكشفت اللجنة المنظمة خلال المؤتمر الصحفي عن تقسيم الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين تضم كل منهما أربعة فرق، ويقود المجموعة الأولى فريق اتش إي آي الدنماركي وصيف النسخة السابقة ويواجه زاميت الكرواتي والنصر والشباب، فيما يأتي على رأس المجموعة الثانية فريق مارسيليا بروفنس الفرنسي حامل لقب النسخة السابقة، وتضم إلى جانبه سكانيلا السويدي والوصل والأهلي.

وتلعب مباريات الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد، وينظم الدور الثاني بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يلعب متصدر المجموعة الأولى أمام متذيل المجموعة الثانية، ويلاقي الثاني الثالث من كل مجموعة، ليتأهل الفائزان إلى نصف النهائي الذي يطبق فيه نظام خروج المهزوم وصولاً إلى المباراة النهائية التي تجمع الفائزين، فيما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتنطلق البطولة اليوم بأربع مواجهات ساخنة يستهلها فريقا أتش أي الدنماركي والشباب في العاشرة والربع صباحاً، تليها مباراة سكانيلا السويدي والأهلي في الحادية عشرة والنصف، ويجمع اللقاء الثالث فريقا زامت الكرواتي والنصر في الواحدة إلا الربع، ويختتم مارسيليا الفرنسي مواجهات اليوم الأول بلقاء الوصل في الثانية ظهراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا