• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأهل إلى قبل نهائي 800 متر

سليمان.. من جحيم جيبوتي إلى بريق الأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

رغم قسوة الحياة التي عاشها من الصغر، لا تفارق الابتسامة وجه العداء الجيبوتي عين الله سليمان الذي تغلب على كل الصعاب وأصر على تقديم بلاده بشكل جيد في المحافل العالمي.

وربما لا يجد سليمان ما يتمتع به الأبطال الرياضيون في العالم من دعم ومساندة وتشجيع من مختلف المؤسسات، ولكنه يجد الحافز الأكبر له دائماً هو حب الناس والآمال التي يعلقونها عليه.

كما لا يحظى سليمان بوسائل التدريب الحديثة نفسها أو المنشآت الرياضية التي ينعم بها كثيرون في بلدان أخرى لجلب الميداليات في بطولات العالم والدورات الأولمبية.

ولكن هذا لم يضعف عزيمته وحرصه على بلوغ دورة الألعاب الأولمبية الحالية، وتقديم أفضل ما لديه، سعياً لتحقيق حلم الميدالية الذهبية، حيث تصدر سليمان المجموعة الأولى في تصفيات السباق على الاستاد الأولمبي في ريو دي جانيرو، قاطعاً مسافة السباق في دقيقة واحدة و45. 48 ثانية ليحجز مكانه بجدارة في الدور قبل النهائي للسباق.

وأكد سليمان أنه لن يتنازل عن حلم الميدالية الذهبية في سباق 800 متر ضمن منافسات ألعاب القوى بأولمبياد 2016، مشيراً إلى أنه لم يجد صعوبة كبيرة في التصفيات، وأنه يركز الآن على الدور قبل النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا