• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

راشد عيسى : عندما يعتلى الزعيم الصدارة من الصعب التنازل عنها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

قال راشد عيسى لاعب العين: إن من أهم الأسباب التي ساعدت العين على رفع درع بطولة دوري الخليج العربي أن اللاعبين لعبوا وقاتلوا مثل المجموعة واحدة، وقدموا كل جهدهم على أرضية الملعب في كل المباريات، وبذلوا الغالي والنفيس سعياً لتحقيق هذا الإنجاز.

وأضاف: «إدارة شركة العين لكرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان لم تقصر في دعمها للاعبين، وهيأت لهم كل أساب النجاح ليتوجوا جهودهم بالفوز ببطولة الدوري، والتي جاءت في توقيت مناسب، حيث سيكون هذا اللقب حافزاً للاعبين في مباراتهم المقبلة أمام الشباب السعودي في البطولة الآسيوية، والتي نخوضها بتركيز عالٍ، لأن الفوز فيها يجعلنا نفرح أكثر».

وأضاف: «لاعبو العين يمتلكون عقلية الفوز بالبطولات، والتي تعودوا عليها في المواسم الماضية، وكنا هذا الموسم واثقين من قدراتنا الفنية والبدنية وتفوقنا على المنافسين، بفضل دعم الإدارة وتعليمات وتوجيهات المدرب زلاتكو، كما أن هناك من اللاعبين البدلاء من نجح في سد الفراغ بجدارة، وتعويض النقص العددي الذي واجهه الفريق، في عدد من المباريات لأسباب مختلفة».

وقال: «الجزيرة كان منافساً قوياً للعين، ولكن «الزعيم» عندما يعتلي الصدارة، فإنه من الصعب أن يتراجع عنها، ننتظر جمهورنا في المباريات المتبقية، وهو يمثل اللاعب رقم «12»، ولا يحتاج لدعوة من أحد ووجوده على المدرجات يمنح اللاعبين الدافع المعنوي المطلوب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا