• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضبط 6 آلاف حبة مخدرة مع مقيم عربي في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تمكنت تحريات شرطة أبوظبي من ضبط مقيم عربي الجنسية بتهمة الترويج لأقراص مخدرة بعد المتابعة والمراقبة.

وأكد العقيد الدكتور راشد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي أنه فور التوصل إلى المعلومات الأولية حول المتهم تم تشكيل فرق التحري لمتابعة تحركات المتهم، والذي كان يقوم بتوزيع الحبوب المخدرة بين أوساط الشباب، خصوصاً فئة الطلبة. وبعد استخراج إذن النيابة العامة تمت مداهمة مقر إقامة المتهم في أحد فنادق مدينة أبوظبي، حيث تم تحريز ما يقارب من 6 آلاف حبة مخدرة ومبلغ مالي نحو 150 ألف درهم، وأضاف العقيد بورشيد أنه تم توقيف المتهم وتحريز المضبوطات حسب الأصول المتبعة لاستكمال ملف التحقيق ليتم تقديمه للجهات القضائية المختصة. وتوجه مدير إدارة التحريات إلى الشباب بالابتعاد عن أي مغريات أو وهم يقدمه تجار الموت تحت مبررات واهية توقعهم ضحايا الإدمان والقضاء على مستقبلهم، وتؤدي بهم إلى الانحراف وارتكاب الجرائم من أجل تأمين المال للحصول على المخدر بعد وصولهم إلى مرحلة الإدمان.

ومن جانبه أكد المقدم طاهر الظاهري رئيس قسم مكافحة المخدرات بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي أن رجال المكافحة على جاهزية عالية لمواجهة تجار السموم ومحاولاتهم استهداف الشباب كضحايا من أجل جمع المال، ولا يمكن لتجار الموت الإفلات من العقاب.

وأشار إلى أن تجار الوهم يستهدفون الشباب والطلبة في مقتبل العمر لسهولة إقناعهم والإيقاع بهم وتحويلهم إلى أدوات لجني المال على حساب صحتهم ومستقبلهم، والعمل على تفكيك الأسرة وزعزعة استقرارها، مما يؤدي إلى ضياع مستقبل الشباب، وقال إن المتهم عاطل عن العمل، وهو في منتصف العشرينيات، ويستغل مقر إقامته في الفندق لترويج الحبوب المخدرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض