• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«البنفسج» لا يعرف الخسارة في «دار الزين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

من أبرز علامات النجاح التي حققها العين هذا الموسم، أنه حافظ على سجله خالياً من الخسائر في كل المباريات التي خاضها في «دار الزين»، وتحديداً على ستاد هزاع بن زايد، والتي بلغت 12 مباراة من بينها تعادل واحد مع النصر بهدف لكل منهما في الجولة التاسعة.

وبدأ «الزعيم» مشواره على ملعبه بالفوز على الوصل بهدفين، وعلى الظفرة 3 - 1، وعلى الإمارات 2 - 1، وتغلب على الوحدة بأربعة أهداف، كما تخطى عجمان بمهرجان أهداف قوامه سبعة أهداف مقابل هدف، وفاز على الفجيرة في مباراتهما المؤجلة من الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، وتغلب على الشباب في اللقاء المؤجل أيضاً بنتيجة 2 - 1 وفاز على الجزيرة 2- 1، والأهلي بهدف حمل توقيع الغاني أسامواه جيان، وأخيراً تخطى اتحاد كلباء في الجولة الثالثة والعشرين بأربعة أهداف، وهو الفوز الذي ضمن له الحصول على درع البطولة، بعد خسارة منافسة الوحيد الجزيرة أمام بني ياس 4 -2.

كما فاز «البنفسج» في ستة لقاءات خارج ملعبه، على حساب عجمان برباعية نظيفة، واتحاد كلباء 4 -1 وعلى بني ياس 3 - صفر ثم تخطى الوصل بهدف دون مقابل والنصر 2 -1 والإمارات 5 - 1. وتعادل ثلاث مرات خارج ملعبه أمام الشباب والأهلي والظفرة بنتيجة واحدة قوامها 1-1 وخسر من الجزيرة 3-4، ومن الفجيرة بهدف سجله العاجي أبوبكر سانجو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا