• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سياحة دبي» تُطلق معرضاً إلكترونياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أدى التجاوب الذي لقيته مبادرة #MyDubai في الأسبوع الأول على إطلاقها إلى إنشاء e-Museum المعرض الإلكتروني #MyDubai الذي يعد بمثابة مجموعة من الصور والفيديوهات والقصص المصورة التي تقدم ومضات عن حياة قاطني مدينة دبي وزوارها.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستتم استضافة المعرض على الصفحات الرسمية للمبادرة (@MyDubai) على موقعي «إنستجرام» و«تويتر»، والتي تم إطلاقها أمس باختيار 25 من أصل 75 ألف صورة تم تحميلها حتى الآن، وتعرض كافة هذه الصور التنوع الكبير للحياة في الإمارة.

يشار إلى أن معرض #MyDubai الإلكتروني يعد الأول من سلسلة من المشاريع التي ستسعى لكتابة السيرة الذاتية متعددة الوسائط لمدينة دبي، والتي ستقوم «دائرة السياحة والتسويق التجاري» بإدارتها. وعلى مدار العام، سيتم اختيار 10 من الصور التي تحمل وسم المبادرة كل أسبوع لتنضم إلى «مجموعة المعرض» التي سيتم عرضها عبر www.instagram.com/mydubai، في حين سيتم تخصيص صفحة www.twitter.com/mydubai لعرض مجموعة من المقالات، والأخبار، والصور، والفيديوهات.

وقال هلال سعيد المري، مدير عام «دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي»: «شهد الأسبوع الأول من e-Museum المعرض الإلكتروني #MyDubai استجابة لافتة من جانب قاطني دبي وزوارها على صعيدي جودة التصوير، وعدد طلبات المشاركة التي أظهرت عشقهم لهذه الإمارة المتميزة ، ومدى تنوع الطرق التي تتيح لهم اختبار مكنوناتها من خلال أنماط حياتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا