• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مرسيدس يطوي صفحة خلاف سائقيه من أجل التركيز في «فورمولا 1» بالبحرين

مرسيدس يطوي صفحة خلاف هاميلتون وروزبرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

المنامة (رويترز)

سجل بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس أسرع زمن خلال جولة التجارب الحرة الثالثة والأخيرة لسباق جائزة البحرين الكبرى الحلقة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا -1 للسيارات.

وقطع هاميلتون متصدر ترتيب السائقين في الموسم الحالي حلبة الصخير في زمن بلغ دقيقة واحدة و34.599 ثانية، متفوقاً على الجميع قبل انطلاق التجارب التأهيلية الرسمية للسباق.

واحتل الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري المركز الثاني، مسجلاً دقيقة واحدة و34.668 ثانية، تلاه مواطنه نيكو روزبرج سائق مرسيدس الثاني، في حين احتل الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الثاني المركز الرابع.

ورفض مسؤولو فريق مرسيدس اللجوء إلى كبح جماح سائقي الفريق البريطاني لويس هاميلتون والألماني نيكو روزبرج في سباق الجائزة الكبرى البحريني اليوم رغم الاحتكاك الذي وقع بينهما عقب فوز هاميلتون بلقب السباق الماضي في شنغهاي.

ولم يصدر مرسيدس أي تعليمات للسائقين هاميلتون وروزبرج خلال سباق البحرين رغم توتر العلاقة بينهما خلال سباق الجائزة الكبرى الصيني.

ويمكن لهاميلتون روزبرج أن يتعاملا بحرية داخل مضمار صخير، وفقا لفريق مرسيدس الذي استبعد أن يلجأ إلى تغيير فلسفته في ظل المطاردة الشرسة من جانب فيراري في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وقال روزبرج عقب سباق شنغهاي، إن هاميلتون تعمد الإبطاء من سرعته مما عرقل مسيرته خلال السباق ورفع حجم التوتر في العلاقة بينهما التي تعرضت لبعض المتاعب خلال الصراع بينهما على لقب بطولة العالم في العام الماضي، والذي حسمه السائق البريطاني لصالحه.

وأوضح توتو فولف رئيس مرسيدس أن الخلاف الذي حدث خلال سباق الأحد الماضي تم تسويته ولن تكون هناك أي توابع خلال سباق البحرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا