• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أجواء عائلية وألعاب ترفيهية

«عالم مدهش» يمنح البهجة للصغار والكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

لحظات سعيدة تحملها زيارة عالم مدهش، لكافة أفراد العائلة من الأطفال والكبار، حيث لا يقتصر الاستمتاع بالفعاليات المتنوعة، المنتشرة على مساحة 34 ألف متر مربع، على عمر معين، كونها تشتمل على مائة لعبة وركن ترفيهي، تقدم لرواد الحدث السنوي، المتعة لجميع الأعمار، حيث يفاجأ الآباء والأمهات بأنهم جزء من الرحلة الترفيهية التي خططوا لها للترفيه عن أبنائهم بمجرد الدخول إلى قاعات عالم مدهش، عبر ألعاب مهارية فقرات ترفيهية متنوعة.

لحظات نادرة

تتسم الرحلة الترفيهية إلى عالم مدهش بجمعها بين المتعة والذكريات السعيدة معاً، فالأجواء التي تحفل بها القاعات الثماني داخل مركز دبي التجاري العالمي، تعطي الزوار الاحساس بأنهم في مكان يتميز في كل مساحاته وأركانه، وأن الساعات التي يقضونها مع أطفالهم استثنائية للغاية.

وبينما يمرح الأطفال على الألعاب التي تناسب كافة الرغبات، والأعمار، ينشغل الآباء والأمهات في التقاط الصور الجميلة لأطفالهم وسط المكان الذي يعج بالحياة والناس من شتى الأقطاب، والجنسيات، وتزدحم مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات القصيرة التي تحفظ الكثير من اللحظات العائلية النادرة في عالم مدهش.

وما بين القاعة 1 حيث المسرح النشط طوال ساعات عالم مدهش، والقاعة 8 التي تحتضن حلبة التزلج الأنيقة على الجليد، ثمة مفاجآت عديدة للعائلة، وتفريغ لشحنات النشاط الكامنة لدى كافة أفرادها، حتى الوالدين، فالجلسة في المقهى لتناول فنجان من القهوة الساخنة يفتح المجال لحديث بين الأب والأم عن الحياة والمرح والمستقبل، وحضور عرض «حركات بركات» في ركن البوظة التركية قبل تناولها مع الأطفال يشعل الضحكات التي تبقى عالقة في الذاكرة لزمن طويل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا