• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي»

«باربي» تستقبل المعجبين وألعاب ترسم الواقع الافتراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يواصل «صيف دبي» خلال دورته الحالية المقامة تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي»، نجاحه في جذب قطاعات واسعة من الجمهور، عبر فعاليات شيقة وعروض تسويقية مبهرة، وفقرات مثيرة، عكست نجاح القائمين على المهرجان في تلبية احتياجات الأعداد الكبيرة من الزوار من المواطنين والمقيمين والسائحين القادمين من أنحاء العالم للاستمتاع بأجواء الضيافة الإماراتية والتنظيم المبهر، ومن تلك الأنشطة المميزة، لعبة «سافر حول العالم»، و«الدمية باربي» وفعالية «استمتعوا بصيفنا».

نجاح كبير

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة «جسر المفاجآت»، النسخة الحصرية من لعبة الواقع الافتراضي، يستضيف كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» لعبة ثانية من ألعاب الواقع الافتراضي، في إطار البرنامج الحافل بالفعاليات الترفيهية، التي تستضيفها مراكز التسوق في دبي خلال الدورة 19 من مفاجآت «صيف دبي» المتواصلة حتى 20 أغسطس الجاري.

وتدعو لعبة «سافر حول العالم»، المتسوقين إلى الاستمتاع بلعبة الواقع الافتراضي والفوز بجوائز فورية. وتتيح هذه اللعبة القائمة على تقنية فائقة للمتسوقين، فرصة للطيران حول العالم في طائرة شراعية تمر بعدد من أشهر المعالم السياحية في العالم مثل ساعة بيج بن في لندن، وبرج إيفيل في باريس، وأهرامات الجيزة في مصر، وتمثال الحرية في نيويورك.

وأثناء اللعبة يحاول المتسابقون التقاط أكبر عدد من العلامات التي يشاهدونها خلال جولتهم الافتراضية وذلك باستخدام جهاز تحكم باليد، وعندما يتمكن المتسابق من جمع العلامات خلال الوقت المحدد لها سيتمكن من الفوز بجوائز عبارة عن مستلزمات خاصة بسفرياتهم. ولإثراء تجربة الواقع الافتراضي الشيقة هذه، يجلس المشاركون في طائرة شراعية منزلقة، فيما تهبّ نسمات الهواء من المراوح القريبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا