• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تمهيداً للإعلان عن نتائج النسخة الثانية للمرأة الرياضية

اللجنة العليا لجائزة الشيخة فاطمة تستعرض أسماء الفائزات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عقدت اللجنة العليا لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية المتميزة، اجتماعا مهماً نهاية الأسبوع الماضي بحضور معالي علي سالم الكعبي، نائب رئيس اللجنة، والأعضاء معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب قائد عام شرطة أبوظبي، ومعالي أمل القبيسي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ومحمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، ونورة الكعبي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية «two four 54»، ومريم محمد القبيسي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، واللواء أحمد ناصر الريسي رئيس لجنة التحكيم، وخولة المهيري منسق عام الجائزة.

وفي بداية الاجتماع، توجه معالي علي سالم الكعبي، بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، على دعم سموها المتواصل للمرأة في كل المجالات، وفي مجال الرياضة على وجه التحديد، ومساعيها المستمرة لتمكين المرأة وتوفير البيئة المناسبة لاستخراج طاقتها وتوجيهها في خدمة المجتمع، كما وجه الشكر إلى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة اللجنة العليا للجائزة، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية رئيسة نادي سيدات أبوظبي، على متابعتها الحثيثة وتوجيهاتها السديدة في مساعي الجائزة لإخراجها بأفضل صورة في النسخة الثانية، ولا سيما بعد أن باتت تحظى باهتمام كبير لدى كل الدول العربية.

وأشاد الكعبي بدور مكتب الجائزة والجهود الكبيرة التي بذلت في جمع الملفات، وعرضها على لجان التقييم، ودور لجنة الترويج للجائزة والذي ساهم في الوصول بها إلى أكثر من 12 دولة عربية، بما أسهم في زيادة نسبة الإقبال على الفوز بها، مؤكدا أن اسم الجائزة نفسه يمثل أفضل دعاية لها، على خلفية المساهمات الكبرى التي تقدمها «أم الإمارات» في خدمة المرأة على المستوى العالمي والإقليمي والخليجي، والتقدير الدولي الذي تحظى به.

ثم استعرض الاجتماع عبر اللواء أحمد بن ناصر الريسي أسماء الفائزين في الفئات المختلفة للفردي والمؤسسات، وتم عرض عدد من الشخصيات المحلية والعربية للاختيار من بينها لجائزة شخصية العام المحلية والعربية، حيث تم الاتفاق على رفعهم جميعا إلى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد رئيسة مجلس إدارة اللجنة العليا للجائزة، والاختيار من بينهم.

وقام اللواء أحمد بن ناصر الريسي بعرض توصياته عن العمل في الدورة الثانية للجائزة، وملاحظاته من أجل الاستمرار في تطويرها، وتطرق إلى طلبه بزيادة بعض الفئات على الجائزة سواء الفردية أو المؤسسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا