• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

25 رحلة من الإمارات أسبوعياً

«التركية» تدرس تسيير رحلات مباشرة من دبي وأبوظبي إلى أنطاليا وطرابزون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

إسطنبول (الاتحاد)

تدرس الخطوط التركية تسيير رحلات مباشرة من دبي وأبوظبي إلى أنطاليا وطرابزون دون التوقف في إسطنبول لتسهيل تدفق السياح إلى تلك الوجهات السياحية، بحسب بيان أمس.

وقال إلكير إيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية، إن دولة الإمارات تعد من أبرز محطات الشركة في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأضاف أن التركية رفعت عدد رحلاتها من أبوظبي إلى إسطنبول بمعدل 11 رحلة أسبوعيا لمواجهة النمو الكبير في حركة السياحة والسفر، في حين تقوم الشركة بتسيير 14 رحلة أسبوعيا ما بين دبي وإسطنبول.

وذكر إيجي أن الشركة سوف تتخطى الصعاب التي واجهتها في عام 2016 ، وسوف تواصل النمو لكي تصبح أكبر ناقلة جوية في العالم.

وأوضح أن الشركة نقلت 62 مليون مسافر في العام الماضي في حين سوف يصل عدد المسافرين على متنها هذا العام إلى 65 مليون بدلا من 70 مليون حسب الخطط الموضوعة لها.

وقال إيجي إن الحكومة التركية تعمل حاليا على إعداد خطة شاملة، تتضمن المزيد من الحوافز لحث الخليجيين والعرب للسفر وقضاء العطلات في تركيا، وقال إننا في الخطوط التركية سوف نشارك في هذه الحوافز لطرح أسعار خاصة على تذاكر السفر لتشجيع الناس على العودة إلى تركيا.

وأوضح أن الخطوط الجوية التركية تقوم حاليا بتسيير رحلاتها إلى 280 وجهة حول العالم، بما فيها 238 وجهة دولية و42 وجهة محلية.

وسوف يشهد نمو شبكة خطوط الناقلة تعزيزاً آخر بإطلاق وجهات أمريكية جديدة، مثل أطلانطا، ووجهات أفريقية جديدة، وكذلك في أنحاء أوروبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا