• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 641 متسابقاً من 40 دولة

ميرزا يخطف لقب الأندية في «تحدي أدنوك للدراجات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انتزع قائد منتخبنا للدراجات ونادي النصر بدر محمد ميرزا، لقب بطولة فئة الأندية لسباق تحدي أدنوك الأول للدراجات الهوائية، الذي نظمته شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الدراجات، وبمساهمة العديد من الجهات وسط مشاركة 641 متسابقاً ومتسابقة من 40 جنسية في مقدمتهم أبطالنا بالمنتخب والأندية المحلية.

ونجح ميرزا عن جدارة واستحقاق في خطف اللقب بعد نجاحه في قطع مسافة السباق في ساعة و55 دقيقة و19 ثانية، وجاء نجم المنتخب والنادي العربي محمد يوسف المنصوري ثانياً فيما جاء نجم المنتخب ونادي النصر أحمد يوسف المنصوري في المركز الثالث.

وشهد كورنيش أبوظبي صباح أمس الأول واحدا من أنجح سباقات الدراجات الهوائية، حيث جاءت انطلاقته من جوار شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة أدكو بكورنيش أبوظبي، مروراً بشارع ميناء زايد وصولاً لجزيرة السعديات، ثم جزيرة ياس ومنطقة الفلاح في أبوظبي، والعودة لنفس نقطة الانطلاقة والذي بلغت مسافته 80 كلم والذي كان بروفة تنظيمية وفنية ناجحة لطواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية القادم.

وضم السباق 3 فئات للسيدات والهواة رجال ونجوم أندية الدولة، بعدما أعطى سعيد سيف القمزي مدير الدائرة الإدارية في شركة أدنوك رئيس لجنة نشاط نادي كورنيش أبوظبي شارة البداية للسباق، وشهد السباق مشاركة شرفية ورسمية لكل من خالد بن شيبان المهيري مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومحمد سند القبيسي عضو لجنة نشاط نادي الكورنيش رئيس نادي أدنوك للدراجات، وصلاح الجعيدي الأمين العام لاتحاد البولينج.

وحفل السباق من بدايته وحتى نهايته بمنافسة قوية بين نجوم اللعبة في منتخبنا الوطني والأندية وفرق الجاليات، التي تضم نخبة من أكفأ الدراجين من أبناء الدول العربية والخليجية والأجنبية ونجوم شركات البترول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا