• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تكرم الفائزين بجوائز الصحة والسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة «أدنوك للتوزيع» حفلاً لتكريم الفائزين بالدورة الثانية من جوائزها الداخلية للصحة والسلامة والبيئة.

وتهدف هذه الجوائز إلى رفع مستوى الوعي في مجالات الصحة والسلامة والبيئة، وذلك من خلال تشجيع مختلف دوائر الشركة وموظفيها على عرض إنجازاتهم السنوية في هذه الجوانب المتخصصة.

وشهدت الدورة الثانية من الجوائز التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2013، تسجيل 37 مشاركة كان منها11 مشاركة فازت بجوائز شملت جوائز برنامج عين الصقر في عمليات توزيع الوقود، وتطوير ممارسات الصحة والسلامة والبيئة من خلال تعديل محطة الغاز الطبيعي المضغوط عن مجموعة الشؤون الفنية، وتوفير استهلاك المياه في محطات الخدمة وغيرها من المرافق، ومحطة الخدمات الذكية، ومضخات الوقود لقطاع الطيران، وتقديم خدمات اجتماعية متميزة للموظفين الجدد من مواطني الدولة عبر مبادرة أبشر.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: «نود أن نجدد التزامنا في ’أدنوك للتوزيع‘ بالمسؤولية المجتمعية وقضايا الصحة والسلامة والأمن والبيئة، حيث نكفل لها الدعم الإداري الكامل نظراً لأهميتها القصوى سواءً في حفظ بيئة العمل الداخلية أو في صون سلامة مجتمعنا المحلي».

وأضاف الظاهري: «نحن على ثقة من أن مثل هذه المبادرات تدفع نحو التغيير الإيجابي في جميع مفاصل العمل وتمكن شركة «أدنوك للتوزيع» من تحقيق أهدافها الطموحة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة. كما نحرص من خلال هذا البرنامج على تعزيز تنافسية الشركة التي تقوم بدور وطني رائد في خدمة الجمهور وتعزز جوانب الأمن لجميع أفراد المجتمع في دولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا