• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستهدف تسريع عمليات الدفع للموردين المتعاملين معها

حكومة دبي ومجموعة «سيتي» المصرفية تطلقان نظام «التمويل الذكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

دبي وام

دبي (وام)

أطلقت حكومة دبي، ممثلة في دائرة المالية ومكتب دبي للتنافسية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بالتعاون مع مجموعة سيتي المصرفية، باقة التمويل الذكي.

وهي باقة الخدمات المبتكرة الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، إذ سيسهم هذا النظام بشكل فعال في تسريع عمليات الدفع للموردين الذين يتعاملون مع هيئات ودوائر ومؤسسات حكومة دبي وفي زمن قياسي، وتؤكد هذه المبادرة مبدأ الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وتضافر جهودهما في تسريع عمليات السداد للموردين.

ويتألف نظام الدفع التمويلي من جزءين «بطاقة مشتريات الجهات الحكومية» من سيتي والمدعومة من فيزا ونظام «إدارة رأس المال العامل» لتمويل سلسلة التوريد.

ويتوقع أن يستفيد نحو 9 آلاف مورد محلي من الشركات الصغيرة والمتوسطة من هذا البرنامج التمويلي المبتكر وذلك عبر حل تمويلي للشركات توفره شركة «نتورك إنترناشيونال أند انفاباي» المتخصصة في عمليات السداد ومقرها المملكة المتحدة.

وقال خالد القاسم مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية ومدير مكتب دبي للتنافسية: إن الموردين جزء أساسي من دورة الاقتصاد في دبي، كما يعد تعزيز استثمارات القطاع الخاص وضمان استدامة مؤسساته من أهم أولوياتنا.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا