• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«عجمان سراي» يضم 205 غرف

«ذا لكجري كولكشن» تفتتح أول فنادقها في عجمان مطلع فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- تفتتح شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات «عجمان سراي» مطلع فبراير المقبل، ليكون أول منشآت مجموعة «ذا لكجري كولكشن» في الإمارة.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، في بيان صحفي أمس، إنّ افتتاح أول فندق من فنادق ذا لكجري كولكشن يطل على شاطئ البحر في دولة الإمارات خطوة إيجابية لإمارة عجمان«.

ونوه بأن مجموعة »ستاروود« تشارك إمارة عجمان رؤيتها وطموحها في إبراز الإمارة على الخريطة، لجعلها وجهة مميزة ذات ضيافة عربية وخدمة استثنائية تحترم تراثها الغني والعريق وجمالها الطبيعي، موضحاً أن افتتاح الفندق يتماشى مع علامات النمو التي بدأت تظهر في الإمارة تحقيقاً لرؤية الحكومة الهادفة إلى أن تصبح عجمان وجهة ذات دور رئيسي في قطاع السياحة في دولة الإمارات.

وتوقع سموه، ومن خلال استقطاب المسافرين، أن يرسي فندق عجمان سراي معايير الضيافة الراقية في المنطقة، وأن يسهم إيجاباً في نمو إجمالي الناتج المحلي وصحة اقتصاد إمارة عجمان ككل. من جانبه، قال جيدو دي وايلد نائب الرئيس الأعلى والمدير الإقليمي لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات في منطقة الشرق الأوسط »يشكّل افتتاح هذا الفندق الخطوة الأولى التي تخطوها المجموعة في عجمان، لكنّه في الوقت نفسه انعكاس لترسيخ لكجري كولكشن مكانتها وتحقيق النمو لأنّ العلامة تعتزم افتتاح ما يزيد على 90 فندقاً بحلول عام 2016«.وبين أن المجموعة تتطلع إلى فتح أبواب الفندق أمام المسكتشفين العالميين والمقيمين في دولة الإمارات والمنطقة، موضحاً أن فندق عجمان سراي بالقرب من الشاطئ يضم 205 غرف فخمة، من بينها 24 جناحاً يقدم كل واحد منها للعيان أجمل مناظر الخليج العربي. وقال «سيوفّر الفندق لزوراه تجربة طهوية ممتعة من خلال عدة مطاعم”.

ويحتوي الفندق على مركز استجمام يمتد على مساحة 1250 متراً مربعاً ومسبحاً خارجياً ويقدّم مجموعة من الرياضات المائية.

ويضم الفندق قاعة بمساحة 1000 متر مربع للاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة مساحتها أكثر من 480 متراً مربعاً.

وأشار إلى أن مجموعة ذا لكجري كولكشن تجمع تحت مظلتها أكثر من 85 فندقاً من أفخم الفنادق في العالم، وتتواجد الفنادق هذه في 30 بلداً وتقدّم أرقى الخدمات الفندقية والتسهيلات الفخمة والتجارب الثقافية المذهلة، مشيراً إلى أن فندق عجمان سراي هو رابع فندق للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب منتجع وسبا المها الصحراوي وجروفنور هاوس دبي وشيراتون الكويت.

وأشار جيدو إلى خطة توسعات العلامة على نطاق تواجدها في المنطقة من خلال فندق جراند هيلز في بيروت لبنان 2014 وفندق المنارة في العقبة بالأردن عام 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا