• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن مفاجآت الصيف والعروض الترفيهية

«استمتعوا بصيفنا» جذابٌ في دبي مول .. و«باربي» تجتاح سوق التنين!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يقدم دبي مول في الدورة التاسعة عشرة من مفاجآت صيف دبي العديد من العروض الترويجية والترفيهية على حدّ سواء، بهدف إضفاء أجواء مرحة على موسم الصيف وتحويل شعار المفاجآت «أحلى صيف.. صيف دبي» إلى حقيقة واقعة.

ويحتضن فعالية «استمتعوا بصيفنا» في قاعة ستار أتريوم، وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة المليئة بالفائدة والتعلم، والتي من شأنها أن تمنح الجميع «شعور الإجازة» دون الحاجة للسفر خارج الدولة، ومن بين هذه الألعاب «منحدرات الكرات الملونة» وهي أكثر الألعاب متعة وتشويقا في العرض.

وتتواصل الفعالية حتى 20 أغسطس مع نهاية موسم «مفاجآت صيف دبي»، ويمكن للأطفال الاستمتاع بهذه الفعالية المرحة من خلال إنفاق مبلغ 100 درهم فأكثر في أي من متاجر دبي مول المخصصة للأطفال، حيث يحصل الطفل بموجبها على جلسة لعب مجاني في مزلقة الكرات العملاقة كما يحظى بلعبة كهدية مجانية.

وتواصل «مفاجآت صيف دبي» التي تنطلق هذا العام تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي» تعزيز قطاعات التجزئة والسياحة وغيرها على امتداد 43 يوماً سيكون الزوار والمتسوقون خلالها على موعد مع العديد من العروض الترويجية الحصرية التي تقدمها مراكز التسوق ومحلات التجزئة، وفرصة الفوز 12 سيارة «إنفينيتي 50Q»، والاستفادة من الخصومات المجزية التي توفرها متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة.

وتطلّ الدمية الشهيرة «باربي» على معجبيها في سوق التنين 2 ضمن الفعالية الترفيهية الشيقة «هيا إلى الرياضة مع باربي»، وهي إحدى الفعاليات الرئيسية لحدث «مفاجآت صيف دبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا