• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليوم ختام دورة زايد الدولية

الزمالك يبحث عن النقطة «العاشرة» والكأس أمام ستيوا بوخارست

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يسدل الستار اليوم على دورة كأس زايد الدولية للناشئين تحت سن 15 سنة لكرة القدم، التي نظمها نادي الوحدة، برعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ويشهد اليوم الأخير لقاء ستيوا بوخارست مع الزمالك في الساعة الرابعة عصراً، على ستاد آل نهيان، ويليه لقاء الوحدة واتحاد جدة السعودي على الملعب نفسه، ويعقب ذلك تتويج الفائز باللقب وتوزيع جوائز الدورة. وشهد أمس الأول على ملاعب أكاديمية الوحدة بالشهامة، تعادل الوحدة مع ستيوا بوخارست 2- 2، فيما تغلب نانت على اتحاد جدة 2- 1، في الجولة الرابعة قبل الأخيرة، ليسفر ذلك عن انفراد نانت بالصدارة برصيد 10 نقاط، وأكمل مبارياته في الدورة، ويليه الزمالك برصيد 7 نقاط، وستكون الفرصة مواتية أمامه اليوم لانتزاع الصدارة وكأس الدورة، ويليه ستيوا بوخارست، وله 4 نقاط في المركز الثالث، ثم الوحدة بنقطة واحدة في المركز الرابع، ويتذيل اتحاد جدة جدول الترتيب من دون نقاط.

وفي المباراة الأولى أمس الأول، تعادل الوحدة مع ستيوا بوخارست 2 - 2، وبهذا التعادل حقق «العنابي» النقطة الأولى، بعد مباراة قوية ظهر خلالها التطور الكبير في مستوى «العنابي الصغير» بعد مباراتيه السابقتين.

بدأ الشوط الأول بضغط وأفضلية لفريق الوحدة، استمرت هذه طوال الشوط،  وترجم «العنابي» هذه الأفضلية بإحرازه لهدف الأول في اللقاء عن طريق مانع عايض بعد مراوغته لمدافعين من ستيوا، قبل أن يهز الشباك.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو «العنابي» بحماس كبير ورغبة في الانتصار في البطولة، حيث نجح البديل منصور إبراهيم في تسجيل الهدف ثاني، ولم تكتمل فرحة الوحدة بالهدف الثاني حيث تدارك لاعبو ستيوا الموقف وقلصوا الفارق بهدف عن طريق اللاعب أوبريجا، واستغل لاعبو ستيوا تراجع «العنابي» للحفاظ على النتيجة، بتسجيل هدف التعديل عن طريق بوجيو  لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2. وشهد اللقاء الثاني، فوز نانت على اتحاد جدة 2-1 ليعزيز الفريق الفرنسي صدارته بالوصول إلى النقطة العاشرة في جدول الترتيب، بعد مباراة سريعة تقدم فيها نانت بالهدف الأول، في الدقيقة الخامسة عبر نواهند، ونجح الاتحاد في الاستحواذ على مجريات المباراة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، قبل أن يتمكن عبدالعزيز الزهراني من تسجيل هدف التعادل من ضربة ثابت في الدقيقة 21. اعتمد لاعبو نانت على الكرات المرتدة في المباراة، حيث نجح اللاعب جو وان هداف البطولة، من إحراز هدف نانت الثاني قبل نهاية الشوط الأول رافعاً رصيده إلى 6 أهداف، لتنتهي المباراة في بفوز نانت بهدفين لهدف.

من ناحية أقامت اللجنة المنظمة للدورة حفل عشاء للوفود المشاركة أمس، بفندق جراند ميلينيوم الوحدة مقر إقامة الفرق المشاركة، ودرج الوحدة المنظم على الاحتفاء بضيوفه في كل نسخة من الدورة قبل يوم من ختامها.

ترويسة

تابع سفير رومانيا في الدولة مباراة ستيوا بوخارست مع الوحدة أمس الأول بالملعب الفرعي رقم 2 في أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا