• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبد العزيز محمد:

عبد العزيز محمد: الانضباط والإدارة والنفس الطويل وراء اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

يرى المونديالي عبد العزيز محمد «عزوز»، أن العين هو الأفضل على الساحة من دون منازع، مشيراً إلى أن الفريق منضبط تكتيكياً في الملعب، ويملك إدارة محترفة تعمل في صمت، إضافة إلى النفس الطويل، وكلها عوامل أسهمت في وصول الفريق إلى منصة التتويج قبل انتهاء الدوري.

وأشار عزوز إلى أن «الزعيم» لا يلعب بتكتيك واحد، فهو يؤدي المباريات بتكتيكات عدة على الرغم من غياب نجميه جيان وعموري، وأن كيمبو إيكوكو يملك تكتيكاً عالياً كان له الأثر الواضح على نتائج الفريق في العديد من المباريات.

وقال: «المبدع «عموري» عينه مفتوحة على الملعب، وعلى اللاعبين، يصنع الكرات السهلة للمهاجمين، خصوصاً أنه لاعب قادر على التسجيل، وأن الجميع في العين يسجل وهذه ميزة وحالة استثنائية في «البنفسج»».

وأكد عزوز أن العين يعتمد في أسلوبه الهجومي على الأطراف والعمق، حيث نجح دياكيه في سد النقص الذي حدث بغياب جيان، حينما لعب رأس حربة، وكل لاعب يعطي مروداً إيجابياً في حال تغيير مركزه بنسبة 80%، وأشار إلى ثبات مستوى الدفاع، خصوصاً مهند العنزي الذي كرر مشهد تألقه بجانب بقية الدفاع، وأن مهند منح الدفاع العيناوي الثقل والأمان، وأن المنظومة متكاملة وانعكست إيجاباً على «الزعيم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا