• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وصفه بالفريق المتوازن

منذر عبدالله: «شخصية البطل» السر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

يرى منذر عبدالله المحلل بقنوات أبوظبي الرياضية، أن الأرقام لا تكذب ولا تتجمل، فالعين هو الأول والأفضل في دورينا، لأنه الأكثر استقراراً في الأداء ومن أفضل الفرق دفاعاً وهجوماً، في ظل المنظومة المتكاملة التي يمتاز بها.

وأضاف: «امتاز العين بثبات المستوى وخبرة التعامل مع البطولات، لأنه يملك شخصية البطل، والذي يعرف كيفية المحافظة على الصدارة وتعزيز مثل هذه المكتسبات، حيث نجح في تخطي العديد من العقبات المتمثلة في الإصابات وإرهاق بعض لاعبيه، والتي تنم عن شخصية البطل، خصوصاً أن البديل في العين لا يقل مستواه عن الأساسي، وكلها عوامل ومعطيات تؤكد أن بلوغ الفريق العيناوي لمنصة التتويج لم يأت من فراغ».

وأشار منذر إلى أن «البنفسج» فريق متوازن في أدائه والحالتين الدفاعية والهجومية له أكثر من جيدة، وأنه لا يعتمد في تسجيل الأهداف على جيان وعموري، ولا يتأثر بغياب أي نجم مهما كان حجمه، وقال: «العين رد عملياً على المشككين بأن الفريق يعتمد على الثنائي جيان وعموري فقط، وترجم على أرض الواقع مقولة «البنفسج» بمن حضر، ونجح في حصد النتائج الإيجابية التي منحته درع الدوري عن جدارة واستحقاق».

وأضاف: «الجهاز الفني العيناوي ظل يركز على ثبات المدافعين الأربعة وحارس المرمى، ما منح الفريق قوة دفاعية، وأن حالة الاستقرار التي يمتاز بها الفريق أتت ثمارها خلال مسيرته في المسابقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا