• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«شبح» الإصابة وراء الحذر في الشوط الأول

عموري: سعادتي تكتمل بصناعة الأهداف لزملائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد عمر عبد الرحمن «أمير الموهوبين» بصفوف المنتخب الوطني الأول، وصانع الفرح الإماراتي، أن سعادته لا تكتمل إلا بعد أن ينجح في صناعة الأهداف لزملائه بصفوف المنتخب، خاصة المهاجمين علي مبخوت وأحمد خليل.

وشدد عموري صانع الهدفين الثالث والرابع لعلي مبخوت، على أن جميع لاعبي المنتخب أسرة واحدة، وأنه لا فارق بين لاعب وآخر، وأن هدف الجميع هو رفع علم الإمارات والمنافسة في كل البطولات وإسعاد جماهير «الأبيض».

ووجه صانع الفرح رسالة شكر للجماهير التي حضرت وآزرت الأبيض طوال المباراة وعزفت سيمفونية رائعة من الوفاء، وقال: «كان لوقفة الجماهير مع المنتخب خلال المباراة الأثر الكبير في رفع معنويات اللاعبين، وزيادة حماسهم لتحقيق الفوز بالأربعة، وهي نتيجة لابد من إهدائها لكل من يدعم المنتخب ويشد من أزر لاعبيه ويدفعهم بكل حماس للأمام. واعترف عمر عبدالرحمن بأن أداءه غلب عليه الحذر خلال الشوط الأول، وقال: «هذا وضع طبيعي لأنني قادم من إصابة استمرت لمدة شهر ونصف الشهر ولم ألعب أي مباراة ودية خلال الفترة التحضيرية للبطولة، وكان من الطبيعي أن يغلب الحذر على أدائي في بداية المباراة، ولكن مع تفوق المنتخب وتقديم مستوى طيب ازدادت ثقتي بنفسي، وبدأت انطلاقتي مع الشوط الثاني، حيث لعبت بشكل جيد وتكاتفنا جميعاً من أجل استغلال الفرص التي سنحت لنا وتحقيق الفوز المستحق وحصد أول 3 نقاط في رصيد الفريق».

وأشار عموري إلى أن تعليمات المدرب مهدي علي بين الشوطين تسببت في زيادة الثقة للاعبين، وقال: «طلب المدرب زيادة التركيز، وأثنى على الأداء وتوضيح بعض النقاط الفنية المتعلقة بسير المباراة، وهو جعلنا نزيد من التركيز واستغلال الفرص التي سنحت لنا، بعد أن أهدرنا العديد منها طوال الشوط الأول».

وأضاف عموري: «الحمد لله، حقننا الفوز وتصدرنا قمة المجموعة، واحتفلنا مع بعثتنا وجماهيرنا، وعلينا الآن طي صفحة المباراة والتركيز للمهمة الأصعب أمام البحرين، لأن نتيجتها الإيجابية للأبيض تعني التأهل للدور الثاني، مما يتطلب منا جهداً مضاعفاً». وأكد نجم المنتخب الوطني على صعوبة مباريات بطولة كأس آسيا، وقال: «حتى نحقق الفوز لا بد من احترام المنافس أولا، ومن ثم استغلال الفرص التي تسنح، ومثل هذه الأمور المتوافرة بالمنتخب هي من تحقق الفوز ومواصلة إسعاد الجماهير التي نفرح لفرحها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا