• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنتخب ينتظر المرحلة الثالثة قبل تصفيات آسيا

الحداد: «الأبيض الصغير» حقق أهدافه من تجمع صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يترقب لاعبو منتخب مواليد 2002 برنامج اللجنة الفنية باتحاد الكرة، تمهيداً لدخول المرحلة الثالثة من الإعداد، قبل مشاركة المنتخب في تصفيات آسيا 2017، بطموحات كبيرة في المنافسة على التأهل إلى النهائيات القارية التي تشهد منافسة قوية بين المنتخبات، خصوصاً بعد النجاح اللافت في المعسكر التحضيري بصربيا.

ويسعى اتحاد الكرة من خلال تنظيم المعسكرات الصيفية للمنتخبات السنية، لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الإعداد المثالي للاعبين الصغار، وتوفير الاحتكاك المطلوب مع المنتخبات الأخرى، بما يضمن منحهم فرصة اكتساب الخبرة الميدانية لدخول أجواء البطولات المقبلة بقوة.

ويحل منتخب 2002 بدلاً من «أبيض 2000» في فئة الناشئين للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة بطموح الوصول إلى النهائيات، خصوصاً أن المرحلة الماضية واكبها العديد من الإيجابيات، من خلال المعسكر التحضيري في صربيا، والذي شهد أفضل النتائج لتأكيد مرحلة التطور التي بلغها المنتخب مع المدرب عبدالرحمن الحداد وطاقمه المعاون.

وقال الحداد إن المشاركات الخارجية للاعبي المنتخبات السنية مهمة للغاية، وتمنحهم فرصة الإعداد الطويل، لتعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم، ومنحهم الخبرة، وذلك في إطار حرص اتحاد الكرة على الاهتمام بالمراحل السنية التي تعتبر الأساس للتطور الكروي في السنوات المقبلة، على نحو يمنحهم فرصة الدفاع عن طموحات الكرة الإماراتية، في المحافل الخارجية والمرتبطة بالمشاركة في تصفيات آسيا.

وأضاف: معسكر صربيا محطة مهمة في مشوار إعداد المنتخب، وسمح لنا لتعزيز قدرات اللاعبين، من خلال الاحتكاك القوي مع صربيا في مباراتين وديتين، إلى جانب المردود المشرف للاعبين في الوديتين مع راد وسبارتاك، ولم ننظر بالدرجة الأولى إلى النتائج، بل ترتيب الأمور الفنية، وتطوير القدرات الفنية للاعبين، والاستفادة من كل المعطيات التي تساعدنا على الدخول إلى أجواء المرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا