• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تناقش تحديث خطتها الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

عجمان (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان لقادتها من المديرين العامين ومديري الإدارات ولموظفي الأقسام الاستراتيجية في الإدارات العامة، ورشة عمل تضمنت مخرجات تحديث خطتها الاستراتيجية وتحديد الأولويات بالنسبة للأهداف الاستراتيجية والمبادرات الاستراتيجية التي تعمل القيادة على تنفيذها. وأكد العقيد عمر محمد الشامسي القائد العام بالإنابة، ضرورة وأهمية المراجعة والتحديث السنوي للخطط الاستراتيجية بما يتلاءم مع رؤية وزارة الداخلية المتمثلة في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، من خلال العمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات بتقديم أفضل خدمات الأمن والمرور والإصلاح وضمان سلامة الأرواح والممتلكات.

وأشار العقيد عبد الله الحمراني مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، إلى أهمية انعقاد مثل هذه الورش التي تسهم في عملية التقييم الذاتي للأداء والتحديث من خلال الاطلاع على ما تحقق خلال الفترة السابقة بعد تنفيذ استراتيجية 2014-2016.

قدم الورشة الرائد عبدالله علي علوان رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي التي تضمنت عرض الأهداف الاستراتيجية وآلية تنفيذ وتطبيق دليل التخطيط الاستراتيجي ومنهجية إعداد الخطة الاستراتيجية ومتابعة تطويرها ونشرها وتنفيذها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض