• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تخريج طلبة شرطة المستقبل بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

عجمان (الاتحاد)

حضر الشيخ حميد بن عمار النعيمي، والعميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، حفل تخريج الدورة الصيفية (شرطة المستقبل) السابعة عشرة في قاعة مركز شباب عجمان أمس، والتي كانت قد انطلقت في 12 يوليو الماضي، واستمرت حتى أمس، بمشاركة 176 طالباً من سن 9 إلى سن 14. كما حضر الحفل، العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد عبدالعزيز بن علي الشامسي مدير عام العمليات الشرطية ومديرو الإدارات، وعدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد، إلى جانب أهالي وأولياء أمور الطلبة المتخرجين، وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي سرد مراحل وأنشطة وفعاليات الدورة، وقدم طلاب شرطة المستقبل في الحفل العرض العسكري، واستعرضوا خلاله التدريبات التي تلقوها عن الفنون العسكرية والمهارات المكتسبة في استخدام وفك وتركيب السلاح، بالإضافة إلى مهارات مكافحة الشغب. ثم قام راعي الحفل بتكريم الجهات المتعاونة في دعم الدورة، منها هيئة الطرق والمواصلات بدبي، والإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عجمان، مركز شباب عجمان، ثم كرم مدربي ومشرفي الدورة من منتسبي القيادة العامة لشرطة عجمان، كما كرم سعادته الطلبة المجتهدين في الدورة، موجهاً لهم الثناء والتحفيز ببذل المزيد في خدمة الوطن لأنهم شرطة المستقبل وحماة الغد.

وأثنى الشيخ حميد بن عمار النعيمي على المستوى التدريبي المتميز الذي ظهر عليه الطلاب في العرض العسكري، الذي جسد الصورة الإبداعية للانضباط والالتزام ولاءً للوطن.

من جهته، قال العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي: إن شرطة عجمان من خلال هذه الدورة حرصت على صنع أجيال قادرة على العطاء والبذل، وما أظهره أبناؤنا طلبة شرطة المستقبل، المتخرجين اليوم يؤكد أنهم جيل قادر على مواجهة التحديات والدفاع عن الوطن.

وفي نهاية الحفل، كرم الرائد ناصر عبدالله عبيد رئيس قسم التدريب بمعهد تدريب الشرطة بعجمان جميع الطلبة المتخرجين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والمستقبل المشرف لذويهم ووطنهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض