• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نظمته «طيران الاتحاد» بالتعاون مع 24 مؤسسة

«سباق الخير» يلون الحياة على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

فاطمة عطفة (أبوظبي)

شهد موقع الميدان على كورنيش أبوظبي، فعالية «سباق الخير» في دورته الثالثة، تحت شعار «لوّن حياتهم» الذي يعود ريعه لدعم مركز ذوي الاحتياجات الخاصة في إمارة الفجيرة ومشروع البيت الأخضر في مركز الوقن لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة العين، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وتجديد إحدى المدارس في مدينة «كاميغا- غربي كينيا».

هذه الفعالية من تنظيم شركة الاتحاد للطيران، بالتعاون مع 24 مؤسسة عامة وخاصة، ومنها أبوظبي للإعلام، مجلة ماجد، دائرة شؤون البلدية- أبوظبي، دائرة النقل، الهلال الأحمر، مجلس أبوظبي للتعليم، ومؤسسات أخرى، وقد جاءت المشاركة مفتوحة لطلبة المدارس والمؤسسات والمقيمين في الدولة.

بدأ الاحتفال بعد ظهر أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من المتابعين لهذا الحدث، على أمل أن يحالفهم الحظ ويفوزوا برحلات سفر مع طيران الاتحاد، حيث جرى السباق على الفوز بالجوائز التي صنفت في هذه الفعالية، وتتضمن حزمة من عروض رحلات السفاري إلى «سريلانكا»، وتذاكر طيران على الدرجة السياحية مقدمة من «الاتحاد للطيران» لذوي الاحتياجات الخاصة، وجهاز «آيباد».

وقد تضمنت فعاليات برنامج السباق، للكبار مسافة 3 كم، أما سباق الطلاب فجاء على مسافة 5 كم، بدءاً من أمام قصر الإمارات، بينما كانت مسافة سباق ذوي الاحتياجات الخاصة نحو كيلو متر واحد، أمام فندق سانت ريجيس «المسار الخشبي». وجاءت نقطة الانتهاء في ساحل الميدان، حيث استكمل البرنامج الألعاب الترفيهية والأنشطة الرياضية وعرض النخبة للدراجات النارية، ثم وصلة غنائية، وعرض فني أفريقي على الطبول، وكذلك عرض فرنسي قدمته فرقة سكاربون، وعرض باليه من فرقة فيوجن آرت. وجاء مسك الختام مع حفل توزيع الجوائز.

قدم برنامج الحفل، الإعلامي سعيد المعمري من تلفزيون أبوظبي، بحضور مندوبين عن الهلال الأحمر، ومضيفات من طيرات الاتحاد، ومندوبين من المؤسسات الراعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا