• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ملتقى صيفي لتنمية مهارات المشاركين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شارك نادي تراث الإمارات في فعاليات الملتقى الصيفي الذي نظمته مؤخراً مؤسسة التنمية الأسرية، بدعوة الطلاب والطالبات المنتسبين للمراكز التابعة له للمشاركة في الورش والمحاضرات والدورات، ضمن فعاليات الملتقى.

واشتملت الأنشطة على ورشة عمل حول الإسعافات الأولية لتعليم الأطفال مهارات الإسعافات الأولية، وطرق الوقاية من الحريق وتزويد الناشئة بالأرقام الخاصة بالطوارئ، والمشاركة في نشاطات المرسم الحر لصقل مواهب الطلبة في الرسم والتلوين، من خلال رسم وتلوين صور توعوية حول السلامة المرورية وقواعد الأمن والسلامة في الحافلات المدرسية، إلى جانب ورشة بعنوان «درهمي» التي تعزز لدى الناشئة ثقافة الادخار وترشيد الإنقاق، بالإضافة لبرنامج «أمي تقرأ»، مواكبة لمبادرة عام القراءة ولغرس ثقافة القراءة لدى الطلبة المشاركين.

وتم من خلال دورة شباب الدار التي ركزت على تعزيز مفهوم الهوية الوطنية وتعزيز دور المواطنة الفاعلة، وغرس حب الوطن في عقول الشباب، وترسيخ الولاء للقيادة الرشيدة، ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

وعبر الطلبة المشاركون وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، لحرص سموه على مشاركة أبناء الوطن في الأنشطة التراثية والتربوية، بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية.

وتم في نهاية الفعاليات، تكريم نادي تراث الإمارات على المشاركة الفاعلة في الملتقى الصيفي الذي نظمته مؤسسة التنمية الأسرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا