• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

«كيان» تطلق مشاريع بقيمة 3,1 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

أطلقت مجموعة «كيان» للتطوير والاستثمار العقاري، مشاريعها الجديدة بقيمة 3.1 مليار درهم والتي ستنفذها في كلّ من دبي والرياض.

وستتضمن هذه المشاريع أبراجاً سكنية وشققاً فندقية وأبراجاً تجارية. ومن أبرز المشاريع التي أطلقتها مجموعة كيان هو مشروع كيان كنتارا الواقع في دبي على طول شارع أم سقيم الاستراتيجي وسوف يتم تمويل المشروع بالتعاون مع شركة شعاع كابيتال.

ويضمّ المشروع وحدات سكنية وشققاً فندقية تتميز بتصميم فريد ومرافق حيوية فاخرة ومميزة. ومن المشاريع الأخرى التي تمّ إطلاقها كذلك «مشروع سمايا»، وهو عبارة عن ضاحية سكنية استراتيجية مصممة للنخبة في الرياض وتمتد على مساحة مليون متر مربع.

وبالإضافة إلى ذلك فقد أطلقت مجموعة كيان مشروع CM1 وهو مبنى تجاري فاخر على شارع الملك فهد في الرياض.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي في دبي مارينا بحضور مدعوين من كبار الشخصيات ونخبة من وسائل الإعلام إلى جانب الناطق باسم مجموعة كيان، أحمد الحاطي، رئيس مجلس الإدارة، والناطق باسم شركة شعاع كابيتال، كريم شعيب، الرئيس التنفيذي للاستثمار المصرفي. وأعقب المؤتمر الصحفي حفل عشاء ضخم تميز بالعروض الممتعة.

وقال الحاطي «سعداء للغاية لإطلاق مشاريعنا القادمة، كيان كنتارا في دبي وCM1 وسمايا في الرياض، ونتطلّع إلى تعزيز شراكتنا مع شعاع كابيتال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا