• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«الذئاب» يكتب أجمل فصول ربع النهائي

مارادونا: قدمنا وجهنا الحقيقي رغم القرارات التحكيمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يناير 2018

فيصل النقبي (كلباء)

عندما تتجمع كل خيوط الدراما لترسم تلك المشاهد الرائعة والفصول المثيرة لمدة 120 دقيقة، لابد أن تتجاوز الفرحة كل هذه الحدود ويقفز دييجو مارادونا ويصرخ ويجرى ويحتفل وكأنه توج باللقب.

انتصار يستحق كل هذه الفرحة من «الأسطورة» بعد أن لعب الفجيرة بعشرة لاعبين لمدة 73 دقيقة كاملة أمام حتا أمس الأول، وفي النهاية خطف الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، وتأهل للدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة.

وكتب البديل هيثم علي المطروشي أجمل فصول تلك الرواية التي ستبقى طويلاً في ذاكرة جماهير الفجيرة عندما لعب بديلاً لزميله محمد خلفان في الدقيقة 85، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الذئاب بهدفين لهدف على الإعصار، وانتهت القصة في الدقيقة 120 بهدف ذهبي .وسجل المطروشي هدفه الثاني في المسابقة هذا الموسم، بعد أن أسهم أيضاً في تسجيل هدف أمام العروبة في اللقاء الأول في التصفيات التمهيدية، حيث شارك في المباراة بأكملها ليبتعد بسبب الإصابة ويعود في اللقاء الأخير ويلعب 35 دقيقة أخرى ليسجل بها هدفه الثاني في 125 دقيقة فقط في الملاعب، ويتوج نجماً فوق العادة للقاء.

وأكد مارادونا أن اللقاء أعاد الاعتبار للاعبين وللجهاز الفني والإداري للفريق، خاصة أنه تحقق بعد أداء قوي قدمه اللاعبون عي أرضية الملعب، رغم النقص العددي والقرارات التحكيمية التي أثارت حفيظة جماهير الفجيرة.

وقال إن لاعبيه كانوا نجوماً فوق العادة، وقدموا مباراة بطولية أمام فريق من دوري المحترفين، وكانوا نداً للمنافس، وهو راض بنسبة 100 % عن مردود كل اللاعبين، وإصرارهم على تقديم وجههم الحقيقي في اللقاء، وإثبات بأن الفجيرة من الفرق القوية، وأن النتائج السلبية في الفترة الأخيرة هي مجرد حالة من عدم التوفيق التي لازمت الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا