• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الأهلي على الطريق الصحيح

الحمادي: الطائرة فوق الـ« 40 ».. وتواجه أزمة مواهب !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

أسامة أحمد (دبي)

أكد محمد الحمادي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مدير الألعاب الجماعية أن «طائرة الفرسان» على الطريق الصحيح، مشيراً إلى أن اللعبة بالقلعة الحمراء تحظى بالاهتمام الكبير من عبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي. وأعرب الحمادي عن رضاه على مستوى «الأحمر» هذا الموسم، والذي اختلف شكلاً ومضموناً عن المواسم الماضية محققاً العديد من الانتصارات أبرزها على الشباب والنصر. وأشار إلى سعيهم الجاد لتدعيم الفريق بلاعبين بنظام الإعارة في نهاية الموسم رغم أن سوق اللاعبين المواطنين محدود من أجل توفير أفضل العناصر له لتحقيق الطموح المطلوب وفق النهج المرسوم. وأكد أنه بتوفر العديد من العوامل للطائرة الحمراء فإن الفريق الأول سيعود إلى منصات التتويج وبالتالي تحقيق جميع طموحاته المطلوبة، مثمناً الجهد الكبير الذي بذله المصري أحمد مصطفى مدرب الفريق، والذي ظهرت بصماته على «الأحمر».

وعن علة الطائرة بصفة عامة، أكد أن الطائرة مثل غيرها من «ألعاب الصالات» تعاني من ندرة المواهب لتدفع هذه الألعاب الضريبة.

وأرجع الحمادي ندرة المواهب في الطائرة وغيرها إلى أن كرة القدم تستأثر بالاهتمام كله حيث يفضل أولياء أمور اللاعبين أن يمارس أبناؤهم كرة القدم وعدم الاتجاه إلى بقية الألعاب مبيناً أن لاعبي كرة القدم محترفون في مقابل أن لاعبي الطائرة «هواة».

واعترف الحمادي أن ابنه في حال مفاضلته بين ممارسة كرة القدم وألعاب الصالات فإنه سيدفعه إلى كرة القدم مبيناً أن هذا هو أحساس معظم الآباء ويفضل أن يلعب ابنه كرة القدم بشرط أن يحقق النجاح المطلوب فيها.

وعن أهم الشروط التي يجب توفرها في رئيس اتحاد الطائرة القادم في دورة 2016 - 2020 أكد أنه مع الرئيس الذي يخدم اللعبة ويسعى لإيجاد موارد مالية حتى لا تتكرر نغمة قلة «البيزات» والعمل من أجل تطوير المنتخبات الوطنية حتى تنعكس نتائجها على مسيرة اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا