• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كونتي يحث لاعبي تشيلسي على التحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

لندن (أ ف ب)

رفع الإيطالي انطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الصوت عالياً، إزاء ضرورة ارتقاء نجوم الفريق إلى مستوى التحدي، مع انطلاق الدوري للموسم الجديد غداً.

وسارع مدرب المنتخب الإيطالي السابق إلى إرساء فلسفته التدريبية لحظة ولوجه أسوار ستامفورد بريدج، سعياً لأعاده الفريق إلى سابق عهده إثر حلوله عاشراً على سلم ترتيب الدوري الموسم المنصرم.

ويبدو أن أساليب كونتي (47 عاماً) لم تلق استحسان اللاعبين الذين تدربوا إلى حدود ست ساعات تحت شمس كاليفورنيا الحارقة خلال جولة البلوز التحضيرية في بلاد العام سام.

واعتاد كونتي استعمال مكبر صوت في بداية مسيرته التدريبية بغية إيصال الرسائل بوضوح إلى اللاعبين، لكنه يستعمل حنجرته الآن.

ويقول المدرب الإيطالي إزاء هذه المسألة: «أحب متابعة الحصص التدريبية بوساطة صوتي، بغية إطلاع اللاعبين على أفكاري في كرة القدم، في المباريات، تعاني حنجرتي الأمرين». وسبق لكونتي أن أشرف على تدريب أندية باري، وسيينا ويوفنتوس، وحصد برفقة الأخير ثلاثة ألقاب متعاقبة في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى خمسة ألقاب خطفها برفقة الـ«بيانكونيري»، حينما كان لاعباً في صفوف السيدة العجوز. قدرة كونتي على إحداث تغيير في تشيلسي دفعت مالك الفريق الروسي رومان ابراموفيتش إلى التعاقد معه عقب تخبط البلوز بشكل غير مبرر الموسم المنصرم خلال سعيهم للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا