• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«شروق» تسعى لزيادة الاستثمارات الثنائية بين الشارقة والمملكة المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) جولتها الترويجية في العاصمة البريطانية لندن، والتي شكلت جزءاً من استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز الروابط وزيادة الاستثمارات الثنائية بين إمارة الشارقة والمملكة المتحدة.

وترأست الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الوفد الذي ضم مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لـ(شروق)، وسعود السويدي، مدير إدارة العلاقات الدولية والشراكات، وياسر محمد زمزم، مدير العلاقات العامة والاتصال، ومريم راشد بن الشيخ، تنفيذي ترويج الاستثمار.

وعقدت (شروق) على مدى ثلاثة أيام اجتماعات رفيعة المستوى مع عدد من المنظمات والهيئات البريطانية المتخصصة في مجال الأعمال، والمؤسسات الرائدة في مجالات التجارة، والاستثمار، والملكية الخاصة، والرعاية الصحية، والتخطيط الحضري.

واستهلت الهيئة الجولة في لندن بعقد سلسلة من الاجتماعات المثمرة مع غرفة تجارة لندن، وغرفة التجارة العربية البريطانية، ومنظمة المملكة المتحدة للتجارة والاستثمار، و»لندن آند بارتنرز»، و»ميد سيتي يو. كيه». واستأنفت الهيئة اجتماعاتها في اليوم الثاني مع كل من «سي سي آلفا جروب»، وغرفة التجارة البريطانية، ورابطة قطاعات الرعاية الصحية البريطانية، وغرفة تجارة برمنجهام، وسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، و»جلوبال كانسيل»، قبل أن تستكمل اجتماعاتها في اليوم الختامي في مكتب عمدة لندن، و»تشيسويك بيزنس بارك»، وسفارة دولة الإمارات، و»فيوتشر سيتيز كاتابولت»، والحكومة الإسكتلندية.

وقال مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة (شروق): «تشكل هذه الجولة الترويجية محطة مهمة أخرى في مسيرة العلاقات المزدهرة بين إمارة الشارقة ودولة الإمارات والمملكة المتحدة.

ويبلغ عدد أفراد الجالية البريطانية في دولة الإمارات أكثر من 100 ألف بريطاني، وتستقبل الدولة سنوياً أكثر من مليون زائر بريطاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا