• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في حفل نظمته شركة الألعاب الرياضية

بني ياس يكرم أبطال وبطلات المبارزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

رعى سهيل العامري، رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، الاحتفال الذي نُظم لنجوم النادي في المبارزة، وأقيم بمقر الشركة، مساء أمس الأول، بحضور سعيد الكثيري المدير التنفيذي، وخالد المنهالي مدير الألعاب الأخرى، وسعيد المهري مدير الإعلام والاتصال، إلى جانب المدرب فتحي أبو الفتوح، والمدربة عايدة المحسن، واللاعبين واللاعبات.

وشهد الاحتفال تكريم اللاعبات حمدة القبيسي، اليازية المصعبي، أشواق المصعبي، نورا البريكي وشوق حاج، كما تم تكريم اللاعبين ماجد المنصوري، عبد الله الحمادي، خليفة الزرعوني، نهيان العزعزي وخالد الكاف.

واستهل العامري الحفل بكلمة أشاد فيها بالإنجازات الفريدة التي حققها لاعبو النادي في لعبة المبارزة، وبالطواقم الإدارية والفنية المشرفة على اللعبة، مؤكداً أنها تسير على الطريق الصحيح، بفضل الرعاية الكبيرة التي تحظى بها من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، داعياً اللاعبين واللاعبات إلى رفع شعار الطموح، لتحقيق المزيد من التقدم على صعيد المنافسات المحلية والخارجية، والمضي قدماً وبعزيمة قوية لتمثيل الوطن في شتى المحافل، إلى جانب التشبث بالأخلاق الحميدة والمبادئ التي ترسخها لعبة المبارزة كإحدى الألعاب التنافسية النبيلة.

وأشاد العامري بدعم مجلس أبوظبي الرياضي لنادي بني ياس بشكل عام ولعبة المبارزة بشكل خاص، والذي انعكس بشكل إيجابي على الحضور التنافسي للعبة في شتى الاستحقاقات، كما أشاد بالدور الكبير الذي تلعبه فتاة الإمارات التي تمارس اللعبة، وحرصها الدائم على تمثيل الوطن في شتى الاستحقاقات.

بدوره، أكد فتحي أبو الفتوح أن اللعبة لم تكن لتصل إلى ما وصلت إليه في الآونة الأخيرة لولا الاهتمام الكبير الذي تحظى به من قبل شركة بني ياس للألعاب الجماعية، مشدداً على أن التطور الكبير الذي حظيت به اللعبة في النادي انعكس على حجم تمثيل اللاعبين في المنتخب الوطني، والذين يشكلون 90% من قوام لاعبي المنتخب، وهذا أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز على حد وصفه.

من جانبها، أعربت حمدة القبيسي عن سعادتها بهذه اللفتة الكريمة من قبل شركة بني ياس للألعاب الرياضية، والتي تحرص دائماً على توفير سبل الدعم والنجاح كافة للاعبين واللاعبات.

ووصفت القبيسي المبارزة باللعبة الجميلة التي تتطلب الصبر والتدريب المتواصل، في سبيل الوصول إلى الحضور التنافسي المطلوب، كاشفة النقاب عن طموحها الشخصي، والمتمثل في مواصلة مسلسل النجاحات، وبلوغ المستوى الذي يؤهلها للمنافسة على المزيد من الألقاب على الصعيدين المحلي والخارجي.

وتحدثت القبيسي عن رؤيتها لمستقبل المبارزة الإماراتية، قالت: «نحن ما زلنا حديثي العهد على هذا الصعيد، بعكس الدول المتطورة التي تحتضن اللعبة منذ عقود طويلة، لكننا في الوقت نفسه قطعنا خطوات كبيرة خلال السنوات الماضية، والجميع يشهد أن المبارزة الإماراتية تعتبر الأسرع نمواً على الصعيد العالمي، وهو أمر لم يكن وليد المصادفة، بل يعكس الاهتمام الكبير الذي تحظى به من قبل المسؤولين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا