• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توقيع اتفاقيات شراكة مع 24 من شركات وجهات السفر والسياحة

«دبي باركس آند ريزورتس» يفتح أبوابه 31 أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يفتتح منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، أبوابه للزوارفي 31 أكتوبر المقبل.

وتشتمل هذه الوجهة الترفيهية الفريدة على ثلاثة متنزهات، وهي: «بوليوود باركس دبي»، «موشنجيت دبي» و«ليجولاند دبي»، إضافة إلى حديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، كما ترتبط أجزاء المنتجع عبر مجمّع «ريفرلاند دبي» المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، فضلاً عن فندق «لابيتا» العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

وقال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي في «دبي باركس آند ريزورتس»: «لقد طال انتظارنا لهذا الحدث كثيراً، ويصعب وصف مشاعرنا وحماسنا لإطلاق هذه الوجهة الترفيهية الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، فلم يسبق إنجاز شيء بهذا الحجم حتى الآن، ونتطلع الآن أن نقدم لضيوفنا ما يقارب من 100 لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة. سيكون منتجع «دبي باركس آند ريزورتس» أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وسيعمل على توفير العديد من فرص العمل في دبي، ودعم رؤية السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه سيعزز قطاع الترفيه العائلي في المنطقة».

حول نتائج الأعمال خلال النصف الأول، قال رائد كاجور النعيمي: «إن الأعمال الإنشائية ضمن المنتجع تسير نحو المراحل النهائية، وذلك مع اقترابنا من موعد الافتتاح. لدينا ما يقرب عن 16,500 عامل بناء في الموقع يضعون اللمسات الأخيرة على المشروع. وفي نهاية يونيو الماضي، استكملنا 93% من أعمال البنية التحتية، إضافة إلى 84% من إجمالي أنظمة الألعاب، وإنهاء 80% من الأعمال الإنشائية في المرافق، ومن ناحية أخرى فقد أكملنا 60% من أنظمة العروض، وبالتالي فإننا نسير على قدمٍ وساق نحو تاريخ افتتاح الوجهة في أكتوبر من هذا العام».

وتابع النعيمي: «في حلول 30 يونيو 2016، وصلت أصول الشركة إلى 11.6 مليار درهم، حيث تضم في المقام الأول الممتلكات والمعدات والاستثمارات العقارية بقيمة 7.2 مليار درهم. أما بالنسبة للإيرادات المتوقعة للسنة التشغيلية الأولى للوجهة 2017، فمن المتوقع أن تصل الإيرادات إلى 2.4 مليار درهم كإيرادات مالية، بينما من المتوقع أن تصل إيرادات الشهرين التشغيليين الأولين لعام 2016 إلى 297 مليون درهم ناتجة عن 900 ألف زيارة للوجهة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا