• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأهلي تقدم بهدفين وعاد «العميد» في النهاية

تعادل بطعم « النصر» في «الديربي القديم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

وليد فاروق (دبي)

نجح النصر في اقتناص تعادل بطعم الفوز من مضيفه فريق الأهلي بنتيجة 2-2 في الديربي المثير الذي جمع بينهما على إستاد راشد بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري الخليج العربي.

تقدم احمد خليل للفرسان في الدقيقة 24، وضاعف أسامة السعيدي النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 57، وقلص البديل حسين عباس الفارق للنصر بإحرازه هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 69، وادرك محمود خميس التعادل للنصر في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وعلى الرغم من التفوق الأهلاوي لعبا ونتيجة معظم فترات اللقاء وتقدمه بهدفين نظيفين، إلا أن 5 دقائق فقط في الشوط الثاني كانت كافية بمنح النصر تعادلا بطعم الفوز، كاد يتطور إلى فوز في الدقائق الأخيرة.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 35 نقطة والنصر إلى 32 نقطة، وأسهم هذا التعادل في بقاء الفريقين في منطقة الوسط جدول، وربما التخلي عن طموح الاقتراب من أبواب المربع الذهبي للفريقين

وظهر واضحاً منذ بداية اللقاء رغبة الأهلي أكثر لتحقيق الفوز، ونجح في فرض سيطرته مبكرا بفضل تحركات ونشاط لاعبي الوسط، وتحديدا حبيب الفردان وماجد حسن، ومن امامهم ثلاثي الهجوم المكون من الحمادي وإيفرتون في القاعدة وخليل في المقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا