• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وليد عبيد: لو لعبنا كرة هجومية لتعرضنا لخسارة أكبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

قال وليد عبيد مدرب اتحاد كلباء إن العين كان الطرف الأفضل في المباراة، واستحق الفوز عن جدارة، مؤكداً أنهم كانوا يخططون للخروج بنتيجة أفضل، إلا أن اللاعبين ارتكبوا جملة من الأخطاء استغلها العين في التسجيل، وأوضح أن فريقه حصل على بعض الفرص على مدار الشوطين، إلا أنه لم يستثمرها، لافتاً إلى أن العين لديه لاعبون أقوياء على مستوى المواطنين والأجانب وأن اتحاد كلباء يمضي في تطور مستمر.

وأكد وليد أن لاعبيه بذلوا جهداً كبيراً في فترة الإعداد التي سبقت المباراة وأنهم يواصلون على النهج ذاته خاصة أنهم تنتظرهم مباراة أمام الأهلي في بطولة الكأس.

وفيما إذا كان يواصل مهمته مع الفريق قال: «أؤدي عملي كالمعتاد وبعد نهاية الموسم لكل حادث حديث، وهناك تعاون كبير بيني وبين الإدارة واللاعبين، ومتى ما توفرت الثقة بين اللاعبين، والجهاز الفني يتواصل العطاء، والواضح أن الفريق قلل من حجم الأخطاء السابقة، وأن مستوى اللاعبين في تطور مستمر في النواحي الفنية، ما ساعدنا على الفوز على فرق جيدة المستوى، ولكن العين فريق كبير ودائماً ما يفرض أسلوبه على أي فريق».

وأشار وليد إلى أنهم ركزوا على الجانب الدفاعي أمام العين، ورغم ذلك استقبلت شباكهم أربعة أهداف، مؤكداً أنهم لو لعبوا كرة هجومية لتعرضوا لخسارة أكبر.

وبسؤاله إن كانت لديهم النية في التعاقد مع لاعبين جدد أجاب قائلاً: «إذا كانت لدى الإدارة خطة لإعداد وتجهيز الفريق فإنه بلا شك قادر على العودة مجدداً إلى دوري الأضواء والشهرة في الموسم القادم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا