• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد 20 عاماً في عالم الموضة

جيزيل بوندشن تودع عروض الأزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

ساو باولو (أ ف ب)

ودعت العارضة البرازيلية جيزيل بوندشن بتأثر كبير مساء أمس الأول منصات عرض الأزياء في ساو باولو، حيث انطلقت مسيرتها قبل 20 عاماً.

وافتتحت العارضة البالغة 34 عاماً والتي تتقاضى أعلى الأجور في أوساط الموضة، عرض أزياء ماركة كولتشي واختتمته في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في المدينة البرازيلية الكبيرة، حيث امتلأت القاعة بالحضور، وجلس في الصفوف الأمامية والدا العارضة العالمية وشقيقاتها وزوجها نجم كرة القدم الأميركية توم برايدي.

وبعد انتهاء العرض أتى الوداع الفعلي، فقد ظهرت مجموعة من العارضات يرتدين الجينز والقمصان القطنية البيضاء طبعت عليها صورة جيزيل بوندشن، وانضمت إليهن العارضة البرازيلية مبتسمة، وحيت الجميع ووقفت أمام عدسات المصورين وعانقت العارضات الأخريات، وغادرت بعد ذلك المنصة وهي تكفكف دموعها، فيما وقف لها الحضور مصفقاً.

وقالت «أنا ممتنة لأنه أتيحت لي فرصة أن أبدأ مسيرتي من هنا عندما كنت في الرابعة عشرة، والآن بعد 20 عاماً يسعدني أن أقوم بعرضي الأخير بقرار طوعي مني والاستمرار في العمل في مجالات أخرى في هذا القطاع «الموضة»، وفقاً لما ذكرته بوندشن على صفحتها على شبكة «فيسبوك».

تم اكتشاف العارضة التي كانت تحلم في أن تصبح لاعبة لكرة الطائرة عام 1994 في مسقط رأسها هوريزونتينا في ولاية ريو غراندي دو سول في أقصى جنوب البرازيل، وبلغت عائداتها في عام 2014 بحسب مجلة «فوربس»، 47 مليون دولار لتتقاضى بذلك أعلى أجر بين عارضات الأزياء للسنة الثامنة على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا