• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مركز الأسنان» بأم القيوين يبدأ استقبال المراجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

بدأ مركز طب الأسنان الجديد في منطقة السلمة بأم القيوين، في استقبال المراجعين، وذلك بعد أن زودته وزارة الصحة ووقاية المجتمع بكافة الأجهزة الحديثة المتطورة والكوادر الطبية والتمريضية عالية الكفاءة والمؤهلة.

أكدت الدكتورة مريم سيد جعفر رئيس قسم الأسنان في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أن المركز يتكون من طابقين وفق تصميم عصري يرقى إلى أعلى المواصفات والمعايير العالمية، ويستقبل المراجعين من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً.

وقالت، إن المركز يوفر محفظة متكاملة من الخدمات عالية الجودة لتلبية كافة احتياجات المريض في مجال طب الأسنان العام وتقويم وعلاج أسنان الأطفال وعلاج العصب وتركيبات الأسنان، بالإضافة إلى عيادة للجراحة، كما يضم قسماً لأشعة بانوراما الأسنان الرقمية التي تتميز بدرجة إشعاع منخفضة ودقة عالية الوضوح للحصول على تشخيص دقيق للأسنان والأنسجة المحيطة بها ومنطقة الفكين، فضلاً عن تزويد المركز أيضاً بأجهزة متطورة لتبيض الأسنان بالليزر. وأضافت: في مجال علاج أسنان الأطفال، يتوفر الغاز الضاحك في العيادات الخاصة بالأطفال في المركز، لضمان راحتهم أثناء تلقيهم العلاج، كما يوجد قسم خاص للتعقيم يتبع المعايير العالمية لمكافحة العدوى. وأكدت أن الوزارة تسعى دائماً للارتقاء بخدماتها إلى أعلى المستويات بما يحقق خططها التطويرية وتطلعات المرضى والمراجعين، مشيرة إلى أنه تم تطوير خدمات طب الأسنان في عدة مراكز أخرى في الدولة، منها مركز كلباء لطب الأسنان التخصّصي، ومركز الفجيرة لطب الأسنان التخصصي، وتتمثل هذه التحسينات في إضافة تخصصات جديدة، وإضافة أشعة بانوراما الأسنان الرقمية، وتطوير البنية التحتية للمراكز، وإضافة عيادة أسنان متكاملة ومجهزة كرسي أسنان متطور وأشعة رقمية وكاميرا، بما يتماشى مع مبادرة الرعاية الصحية المتنقلة لخدمة كبار السن المقيمين بالمناطق البعيدة.

ولفتت رئيس قسم الأسنان في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، إلى أنه من المقرر افتتاح مركز جديد آخر بحلة جديدة ومتطورة في إمارة دبي قريبا، ضمن خطة الوزارة لتطوير خدمات الأسنان على مستوى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض