• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«إقامة دبي» تدرب موظفي الخط الأول على التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حرص الإدارة على تنفيذ خططها التدريبية المتلاحقة تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، المتمثلة في خلق آلية متطورة لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده الدولة في المجالات كافة وأن تكون الدوائر الحكومية مضيافة كالفنادق.

جاء ذلك خلال اختتام دورة «التميز لموظفي الخط الأمامي» والتي أقيمت في فندق سرايا زعبيل بدبي، بحضور محمد سلطان الفلاسي مستشار التمييز المؤسسي والنقيب سالم محمد علي بن علي مدير إدارة آمر للعناية بالمتعاملين وستيوارت جاونسي عميد أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة وفرناندو جيباجا المدير العام فندق زعبيل سراي وعدد من ضباط وموظفي الإدارة.

استهدف البرنامج تدريب موظفي الخطوط الأمامية على خدمة المتعاملين والتعرف على مبادئ ومعايير الخدمة المتميزة للمتعاملين واطلاعهم على افضل الممارسات في مجال تقديم الخدمة. وقال المري: إن الإدارة تسعى بشكل مستمر إلى رفع كفاءة موظفيها في القطاعات كافة من خلال تنسيبهم في دورات تدريبية منتظمة وفقاً لطبيعة عملهم بما يعود بالنفع العام على جموع المتعاملين مع الإدارة من مواطنين ومقيمين وزوار، وتحقيقاً لرؤية الإدارة المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية «أن نعمل بفعالية لتصبح الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض