الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«إقامة دبي» تدرب موظفي الخط الأول على التميز

16 ابريل 2015 22:20
دبي (الاتحاد) أكد اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حرص الإدارة على تنفيذ خططها التدريبية المتلاحقة تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، المتمثلة في خلق آلية متطورة لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده الدولة في المجالات كافة وأن تكون الدوائر الحكومية مضيافة كالفنادق. جاء ذلك خلال اختتام دورة «التميز لموظفي الخط الأمامي» والتي أقيمت في فندق سرايا زعبيل بدبي، بحضور محمد سلطان الفلاسي مستشار التمييز المؤسسي والنقيب سالم محمد علي بن علي مدير إدارة آمر للعناية بالمتعاملين وستيوارت جاونسي عميد أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة وفرناندو جيباجا المدير العام فندق زعبيل سراي وعدد من ضباط وموظفي الإدارة. استهدف البرنامج تدريب موظفي الخطوط الأمامية على خدمة المتعاملين والتعرف على مبادئ ومعايير الخدمة المتميزة للمتعاملين واطلاعهم على افضل الممارسات في مجال تقديم الخدمة. وقال المري: إن الإدارة تسعى بشكل مستمر إلى رفع كفاءة موظفيها في القطاعات كافة من خلال تنسيبهم في دورات تدريبية منتظمة وفقاً لطبيعة عملهم بما يعود بالنفع العام على جموع المتعاملين مع الإدارة من مواطنين ومقيمين وزوار، وتحقيقاً لرؤية الإدارة المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية «أن نعمل بفعالية لتصبح الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©