• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضحيتان للسرعة الجنونية

احتراق مركبة بكلباء ودهس طفل بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي مواطن، يبلغ من العمر ثلاثين عاماً، إثر حادث مروري مروع، وقع في الواحدة والنصف من منتصف ليلة أمس الأول، بمدينة كلباء.

وأفادت الشرطة بأن الشاب كان يقود مركبته، بشكل متسارع على شارع الكورنيش، متجهاً نحو الشمال، حيث تفاجأ بوجود منحنى حاد على الشارع، أدى إلى انحراف مركبته وخروجها عن مسارها، واصطدامها بعمود إنارة، واستقرارها في وسط الطريق، واحتراقها، ووفاة السائق على الفور.

وأضافت الشرطة أن غرفة عمليات مركز شرطة كلباء الشامل تلقت بلاغاً بالواقعة على شارع الكورنيش، مقابل بريد الإمارات فرع كلباء، وانتقلت دوريات المرور والإسعاف والدفاع المدني بكلباء لموقع البلاغ، وتبين أن سائق المركبة المواطن المدعو م.ح.م.

من جهه ثانية تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في وفاة طفل، يبلغ من العمر 10 سنوات «دهساً»، حضر إلى مستشفى القاسمي، من خلال سيارة الإسعاف الوطني، حيث لقي مصرعه متأثراً بإصاباته. وتلقت غرفة العمليات في القيادة بلاغاً بتعرض طفل مواطن (ر. ع. ع. 10 سنوات)، لحادث دهس بمنطقة الرمثاء، حيث حضر إلى المستشفى وهو يرتدي الزي المدرسي، وأحالت القيادة ملف الواقعة لمركز شرطة واسط للمتابعة، وتحديد ملابسات الحادث، وتحديد المسؤولية الجنائية فيه. وأفاد مستشفى القاسمي بالشارقة بأن الطفل أدخل قسم الطوارئ، وكان قد فارق الحياة متأثراً بإصابات متفاوتة، وأن الإدارة قامت بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض