• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخريج دورة تحليل أنماط الجريمة بشرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

شهد العقيد علي سالم الخيال مدير عام العمليات الشرطية لشرطة الشارقة بالإنابة أمس بقاعة ضمير الاتحاد بأكاديمية العلوم الشرطية حفل تخريج دورة تحليل أنماط الجريمة التي نظمها معهد تدريب الشرطة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بمشاركة عدد من ضباط وزارة الداخلية. وأكد العقيد الخيال في كلمة له بمناسبة التخريج، أن دورة أنماط الجريمة تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات العنصر البشري لضمان تحقيق الهدف الاستراتيجي للبرنامج التدريبي والمتمثل بتعزيز الأمن والأمان والعمل على تحقيق الجودة الأمنية.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية تعتبر من أكثر الوزارات التي توفر مصادر المعلومات واكتساب الخبرات لمنتسبيها من خلال الدورات والندوات وورش العمل والبرامج التدريبية، بحيث أصبح الحصول على المعرفة أمرا سهلا، مما يتطلب منا جميعا بذل أقصى الطاقات لتسخير هذا المخزون العلمي والعملي في صالح خدمة الأمن والاستقرار الذي تشهده الدولة بفضل جهود الكوادر الأمنية التي تعمل ليل نهار.

وأضاف الخيال أن وزارة الداخلية باتت تحوي بفضل تخطيط وجهود القيادة العليا على جيل جديد شاب ومثقف يعمل على تطوير ذاته وتحسين قدراته للوصول إلى الهدف المنشود في أن تصبح في المركز الأول عالميا في مجال الأمن والاستقرار والازدهار بحلول عام 2021م.

وفي ختام التخريج قام العقيد الخيال يرافقه الرائد ناصر سليمان النعيمي رئيس قسم التدريب والتطوير المهني بالأكاديمية بتسليم الشهادات للخريجين والمحاضر في الدورة متمنيا لهم التوفيق والسداد في عملهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض