• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الهلال يبحث عن الصدارة أمام الوحدة

النصر ينشد بداية جديدة أمام هجر في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

الرياض (د ب أ)

يسعى فريق النصر للظهور بشكل مختلف عما ظهر عليه في الدور الأول من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم عندما يقص شريط افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة أمام مضيفه هجر مساء اليوم.

ويتطلع عشاق ومحبو النصر أن يستعيد فريقهم بريقه الذي فقده في الدور الأول للدوري بعدما أنهاه في المركز السابع برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات فقط والتعادل في ست والخسارة في ثلاث.

ورغم خيبة الأمل الكبيرة لعشاق النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما فشلت إدارة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب واحد وهو إعادة لاعبه ماركينيوس الذي كان معاراً لفريق سانتوس البرازيلي،فإن جماهير تأمل في أن يستعيد الفريق عافيته وأن يعود للمنافسة على لقب الدوري الذي فاز به في الموسمين الماضيين.

في المقابل يطمح فريق هجر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة، مثلما فعل في مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل السلبي، خاصة انه يحاول الابتعاد عن قاع الترتيب.

وفشل فريق هجر في تحقيق أي انتصار له هذه الموسم، واكتفى فقط بالحصول على ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات فقط طيلة مباريات الدور الأول ليقبع في المركز الرابع عشر الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا