• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الفريق الملكي يحطم أحلام إشبيلية في الوقت القاتل

ريال مدريد.. «هاتريك» سوبر أوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

تروندهايم (د ب أ - رويترز)

عبر سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، عن سعادته بتتويج الفريق الملكي بكأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على إشبيلية 3 - 2 في النرويج، وقال: يجب أن أسلط الضوء على العمل الجماعي، ومن الرائع أن نبدأ الموسم بالفوز بلقب، لم نلعب بكامل قوتنا لكن كافحنا وحصلنا على مكافأة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين ساهموا في تحقيق الفوز ورفع رصيد الفريق الملكي إلى 3 ألقاب «هاتريك» في هذه البطولة المهمة.

وسجل داني كاربخال هدفاً رائعاً في وقت متأخر ليقود ريال مدريد بطل دوري الأبطال للفوز 3-2 على منافسه المحلي إشبيلية بعد وقت إضافي، والتتويج بكأس السوبر الأوروبية في النرويج، وتوغل الظهير الأيمن كاربخال في منتصف ملعب إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في الدقيقة 119 قبل أن يسدد في مرمى الحارس سيرجيو ريكو.

وكان ريال في طريقه للخسارة عندما كان متأخراً 2-1 قبل دقيقة واحدة على انتهاء المباراة، وهو توقيت معتاد للقائد سيرجيو راموس للتسجيل، وحدث ذلك في الوقت المحتسب بدل الضائع، عبر ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز أمام أكثر من 21 ألف متفرج.

وافتتح ريال - الذي لعب بدون نجومه كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وتوني كروس وبيبي - التسجيل في الدقيقة 21 بتسديدة رائعة من ماركو أسينسيو من مسافة 30 متراً.

وتعامل إشبيلية مع الموقف بإيجابية حتى نجح في التعادل عن طريق فرانكو فاسكيز المنضم من باليرمو الشهر الماضي من تسديدة قوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا