• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نجم دفاع «الفرسان» يؤكد على «قيمة» المعسكر الخارجي

سالمين خميس: نواجه «التحدي» كل موسم من أجل «التتويج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر سالمين خميس، نجم دفاع النادي الأهلي، عن تفاؤله بالموسم الكروي الجديد وبقدرة «الفرسان» على تحقيق بطولات أكثر في الموسم الكروي الجديد، والوصول إلى منصات التتويج في أكثر من مناسبة، في الوقت الذي ينجح فيه منتخبنا الوطني الأول في تحقيق حلم كل إماراتي بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، ليكون أفضل تتويج لإنجازات كرة القدم الإماراتية.

ويشارك سالمين خميس مع زملائه في «الفرسان» التحضير للموسم الكروي الجديد من خلال المعسكر الخارجي المقام حالياً في منطقة بادوريسهوفن القريبة من ميونيخ، والذي يقام من دون اللاعبين الدوليين المنضمين إلى تشكيلة «الأبيض» في معسكر إسبانيا استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

وأشاد مدافع الأهلي بمعسكر فريقه الخارجي الذي بدأ في إيطاليا واتجه بعدها إلى ألمانيا، ووصفه بـ«الناجح» بكل المقاييس، مؤكداً أن إدارة ناديه تبذل قصارى جهدها من أجل توفير كل مقومات الراحة للاعبين خلال هذه المرحلة من الإعداد للموسم الجديد.

وقال: «خضنا مباريات قوية في المعسكر وحققنا منها استفادة كبرى بغض النظر عن نتيجتها سواء بالفوز أو الخسارة، ذلك لأن الهدف من خوض المباريات في هذه المرحلة هو الوقوف على أخطائنا ومحاولة تصحيحها والتعلم منها، فليس هناك مكسب أو خسارة، لكن المهم أن نستفيد للمرحلة المقبلة».

وحول غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين عن تشكيلة الأهلي خلال هذا المعسكر، اعترف سالمين أن فريقه تأثر بغيابهم، ولكن الهدف الأسمى الذي غابوا بسببه أكبر وأهم من وجودهم، علاوة على أن هذه كانت فرصة لظهور لاعبين شباب واعدين في فريق الأهلي، وقال: «صحيح أننا متأثرون بغياب زملائنا من اللاعبين الدوليين، لكن كلنا نعلم جيداً إمكانياتهم وقدراتهم، لكن في نفس الوقت فإن هذه المرحلة كانت بمثابة فرصة للوجوه الجديدة في النادي، حيث ظهر أن هناك أكثر من لاعب سيكون له مستقبل واعد في الأهلي».

وتابع: «نعلم جيداً أن انطلاقة الموسم ببطولة كأس المحترفين ستكون من دون اللاعبين الدوليين، وبالتالي فإن هذا المعسكر كان فرصة للوجوه الجديدة لإثبات وجودهم وتعويض غيابات الدوليين والتمسك بالفرصة التي سنحت لهم، ومعظمهم وجوه مبشرة».

وتمنى سالمين خميس لـ«الأبيض» أن تكلل جهوده بالنجاح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، مؤكداً أن أي تضحيات تهون من أجل الوطن ومن أجل الوجود في المونديال أهم حدث كروي على مستوى العالم، وأوضح: «التأهل إلى نهائيات كأس العالم هي أمنية كل إماراتي، سواء كان لاعباً أو مدرباً أو مشجعاً، فهو أهم تجمع كروي على مستوى العالم، وأتمنى أن تكلل جهود الجميع بتحقيق هذا الحلم».

ولم ينس مدافع الأهلي أن يؤكد أن كل موسم كروي جديد بمثابة تحد جديد لـ«الفرسان» وقال: «طموحاتنا في الأهلي كل موسم بمثابة تحد جديد نحاول خلاله أن نكون الرقم الصعب والأفضل، سنحاول أن نسعد جمهورنا و«نبيض» وجوههم، وأن نتوج بكل البطولات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا