• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

4 مباريات في ختام الجولة الـ 23

الجزيرة يستضيف بني ياس برغبة تأجيل تتويج العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

معتصم عبد الله (دبي)

تستكمل الجولة ال 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بإقامة اربع مباريات الليلة، حيث يستضيف الفجيرة الشارقة، ويواجه عجمان الشباب، ويلتقي الوصل بضيفه الإمارات، في حين يلتقي الجزيرة بني ياس على ستاد محمد بن زايد.

تتجه الأنظار لمواجهة الجزيرة وبني ياس في «ديربي عاصمي» جديد، وسيكون الفوز فقط شعار الجزيرة الوصيف ب45 نقطة، والراغب بشدة في تأجيل تتويج العين باللقب والاحتفاظ بآماله «الضئيلة»، في مطاردة المتصدر، بجانب طموحه في تعويض خسارة الجولة الماضية أمام الوحدة، والمحافظة على فارق النقاط بينه والشباب صاحب المركز الثالث، في المقابل يتطلع «السماوي» إلى فك عقد النتائج السلبية للفريق، بعد فشله في الفوز في 7 جولات على التوالي، ويدرك الأخير صعوبة مهمته، عطفاً على تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، والتي لم يحقق فيها أي فوز على ملعب الجزيرة، مقابل انتصاره في مباراة واحدة على ملعبه بنتيجة 2-1 في الدور الثاني موسم 2011- 2012، والتعادل في مباراتين بنتيجة 1-1.

ويواجه عجمان صاحب المركز قبل الأخير، شبح الهبوط الرسمي، ومرافقة اتحاد كلباء في رحلته نحو دوري الأولى، حينما يستضيف على ملعبه الشباب الثالث، وتقود أي نتيجة خلاف الفوز «البرتقالي» الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار على ملعبه إلى وداع المنافسة، بغض النظر عن نتائج مبارياته في الجولات الثلاث المقبلة، والتي يواجه فيها الوصل خارج قواعده، ويستضيف الإمارات والفجيرة في الجولتين الأخيرتين.

ويستقبل الوصل الذي حصد أفضل نتائجه خلال الجولات السبع الماضية بالفوز في اربع مباريات والتعادل في ثلاث أخرى آخرها أمام الشباب 2-2 في الجولة الماضية، ضيفه الإمارات الخاسر في لقاء الجولة الماضية على ملعبه أمام ضيفه الأهلي بهدف عكسي، والراغب بدوره في تأمين بقائه بصورة رسمية في المنافسة، من خلال الوصول إلى النقطة ال 26.

وفي مباراة أخرى، أقل أهمية يلعب الفجيرة أمام ضيفه الشارقة، في صراع تحسين المراكز، ويدخل الفجيرة الذي فاز في مباراة الدور الأول بثنائية مواجهة اليوم، وفي جعبته 26 نقطة مقابل 25 نقطة للشارقة العائد للانتصارات بالفوز على عجمان برباعية بعد تعثره في الجولات الثلاث السابقة بالتعادل مع الإمارات 1-1 والخسارة مرتين على التوالي أمام الشباب صفر- 2 والوصل 1-2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا