• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أول مواطن ينتقل إلى العين هذا الموسم

ياسر مطر: اللعب لـ «الزعيم».. دخول إلى التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

صلاح سليمان (العين)

قبل ساعات من إغلاق «الميركاتو الشتوي»، أعلنت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، تعاقدها الرسمي مع ياسر مطر لاعب الجزيرة السابق، لمدة موسم ونصف الموسم، وتم قيده بالفعل في قائمة «الزعيم» بالقميص «رقم 99». جاء الإعلان عن تفاصيل الصفقة، وهي الوحيدة التي يبرمها «البنفسج» مع لاعب مواطن في الموسم الحالي، خلال المؤتمر الصحفي، مساء أمس الأول، في القاعة الملحقة باستاد خليفة بن زايد، في حضور محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول والمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش.

ويتطلع العيناوية إلى نجاح ياسر مطر مع الفريق، ليصبح امتداداً لكل النجوم الذين انتقلوا من الجزيرة إلى العين، وشكلوا الإضافة المطلوبة لـ «الزعيم» بداية من المخضرم هلال سعيد الذي انتقل من العين إلى «فخر أبوظبي»، قبل أن يعود مجدداً إلى «دار الزين»، ومروراً بالحارس المتألق خالد عيسى، وانتهاءً بلاعب الوسط إبراهيما دياكيه.

ونقل محمد عبيد حماد، تحيات مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، مشيداً بالدور الكبير والمهم الذي تضطلع به وسائل الإعلام في تغطية الأحداث الرياضية، متمنياً التوفيق والنجاح لياسر مطر، لتكملة مشواره الكروي بشعار العين، والحافل بالإنجازات مع الوحدة والجزيرة، موضحاً أن التعاقد مع اللاعب جاء وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

وتمنى حماد أن يمثل الوافد الجديد الإضافة المطلوبة للفريق، بجانب البرازيلي دوجلاس والكولومبي دانيلو أسبريلا، مؤكداً أنه سيكون أحد خيارات المدرب في المرحلة القادمة، إذا رأى أنه أصبح في كامل الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، وأن مدة التعاقد كافية بالنسبة لمطر نفسه والإدارة الفنية للفريق لتقييم أدائه، خاصة أنه دخل في تحدٍ جديد مع نفسه، وربما تمتد المدة لسنوات قادمة.

وعما إذا كان التعاقد مع ياسر مطر في مركز الارتكاز، بهدف أن يكون بديلاً لهلال سعيد أو أحمد برمان، قال: لم نتعاقد مع اللاعب ليحل مكان أي لاعب آخر، ولا وجود مطلقاً لمقولة لاعب أساسي وآخر بديل في العين، وهذا ما تؤكده إحصائية مشاركات اللاعبين في كل المواسم، والمنافسة في الدخول في التشكيلة الأساسية حق مشروع لجميع العناصر، واللاعب ينضم إلى التشكيلة متى كانت هناك حاجة لجهوده مع الفريق، وهلال لاعب خبرة، وبرمان الذي تعرض لإصابة خفيفة في العضلة الخلفية مع المنتخب الأولمبي، وينضم إلى التدريبات خلال أيام قليلة، وهو لاعب المستقبل مع العين، وكلاهما من خيرة اللاعبين في الدولة، والفريق القوي لا يقاس بالتشكيلة الأساسية فحسب، بل بنوعية اللاعبين الذين تضمهم القائمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا