• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

3 حكمات إماراتيات لإدارة «غرب آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقمنا التحكيمي المكون من مروة المرشدي وعذاري الكعبي وحصة الشحي لإدارة مباريات البطولة الإقليمية «غرب آسيا» للفتيات تحت 14 عاماً.

وكان حسن إسماعيل، المشرف العام للبطولة، افتتح أمس الأول، البرنامج الخاص بالحكام المشاركين في إدارة لقاءات البطولة، والتي تنطلق في 20 من الشهر الجاري وتستمر حتى 26 منه، بمشاركة 5 منتخبات آسيوية هي البحرين، الأردن، فلسطين، الإمارات والعراق.

ونقل حسن إسماعيل تحيات رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وتحيات رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة للمشاركة في البرنامج، الذي يسبق انطلاق البطولة، مشيداً في الوقت نفسه بدور الاتحاد الآسيوي للعبة في تأهيل كوادره الفنية والإدارية، وذلك في سبيل تنظيم بطولات تليق بمكانة الكرة الآسيوية على جميع المستويات.

وأوضح حسن إسماعيل أهمية البرنامج الذي وضع من قبل الاتحاد الآسيوي، مشدداً على أن للحكام دورا كبيرا في نجاح البطولة، الأمر الذي يحتم الاهتمام بهذه البرامج التأهيلية، والتي تشمل أيضاً محاضرة تعرف بإدارة التحكيم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتضم قائمة مقيّمات الحكام خلال البرنامج الذي يسبق البطولة كل من الأسترالية هورفرد جاكوي، بالإضافة إلى الصينية نيو هيوجن.

وسوف يشتمل البرنامج الخاص بطواقم التحكيم التي ستدير مباريات البطولة على دورة تحكيمية، علاوة على محاضرات في الجانبين النظري والعملي، حيث تخضع طواقم التحكيم لتدريبات مكثفة على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة، وبعدها امتحان عملي لجميع الطواقم، وذلك صباح اليوم على ستاد البحرين الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا