• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني خدمة «Emirates NBD Pay» للدفع اللاتلامسي عبر الهواتف المتحركة من خلال ميزة التواصل قريب المدى (NFC)، والتي تتيح لعملاء البنك إتمام مشترياتهم في المتاجر بشكل فوري بوساطة تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة.

ويأتي بنك الإمارات دبي الوطني، المتصدّر لمجال الحلول المصرفية الرقمية عبر الأجهزة المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في المرتبة الأولى في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا لدمج خدمات Visa Token Services في إطلاق حلول الدفع اللاتلامسية عبر الهواتف المتحركة.

ويمكن لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني من حاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر من فيزا، استخدام أجهزتهم المتحركة بنظام أندرويد لإتمام مشترياتهم عند نقاط البيع المفعّلة بميزة التواصل قريب المدى (NFC)، وذلك عبر ترقية تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة من متجر Google Play وربط التطبيق ببطاقة الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بهم. وعندما يبدأ البائع باتمام عملية الدفع، ينبغي على العميل التلويح بهاتفه الذكي بالقرب من منصة الدفع لإتمام عملية الشراء بشكل فوري.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة انسجاماً مع التزام بنك الإمارات دبي الوطني بالابتكار الرقمي بهدف جعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وأماناً وانسيابية.

ويعتبر البنك رائداً في قطاع بطاقات الدفع في الدولة، ومن خلال قيامه بتضمين ميزة التواصل قريب المدى (NFC) وهو مجموعة بروتوكولات للاتصال اللاسلكي تلقى قبولاً عالمياً بشكل سريع، يوفر بنك الإمارات دبي الوطني لعملائه من جديد خدمة مصرفية مريحة تسهّل عليهم إتمام عمليات الدفع اللاتلامسية من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة الحائز على العديد من الجوائز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا